شاهد صور Samsung Galaxy Tab S3 المسربة

شاهد صور Samsung Galaxy Tab S3 المسربة
شاهد صور Samsung Galaxy Tab S3 المسربة

شاهد صور Samsung Galaxy Tab S3 المسربة

Samsung Galaxy Tab S3

بعد الإعلان عن هاتفي Galaxy C5 و Galaxy C7 في وقت سابق، تحوّل الحديث الآن حول الجهاز اللوحي المرتقب من سامسونج باسم Samsung Galaxy Tab S3 ، وآخر الشائعات في هذا الإطار حول الجهاز هو صورة تكشف عن الجزئين الأمامي والخلفي للجهاز باللونين الأبيض والأسود.

من صور Samsung Galaxy Tab S3 يبدو أنّه لا توجد تغييرات كبيرة على التصميم وإن كُنت أتمنى أن تستخدم سامسونج المعدن في هذا الجهاز اللوحي الذي يعتبر “حبّة الكريز” بالنسبة لفئة الحواسيب اللوحية في سامسونج.

أمّا بالنسبة للمواصفات التقنية الداخلية للجهاز Samsung Galaxy Tab S3 فقد تسرّبت في وقت سابق، حيث يأتي مع شاشة مقاس 8-بوصة بدقة وضوح 1536 × 2048 بكسل ويعمل بمعالج سنابدراجون 652 ثماني النواة من كوالكوم بسرعة 1.8 جيجا هرتز، مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

كما سيدعم الجهاز Galaxy Tab S3 بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD حتى 128 جيجابايت، وبالخلف ستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى بالأمام لالتقاط صور السلفي بدقة 2 ميجا بكسل مع بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير.

سعر Galaxy Tab S3 في السعودية :

يبلغ السعر المتوقع للجهاز Galaxy Tab S3 في حدود 1499 الى 1899 ريال سعودي وسوف نحدث الاسعار فور نزول الجهاز رسميا ان شاء الله على موقع aljawalat.com .

ماهو رايك في هذة الصور والمعلومات عن جهاز غالاكسي Tab S3 ؟ وماهو سعر Galaxy Tab S3 المتوقع في السعودية ؟ اخبرنا رايك في التعليقات في الاسفل .

[عبر: Evan Blass]
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *