كل ما نعرفة عن هاتف سامسونج جالاكسي اكس Samsung Galaxy X

كل ما نعرفة عن هاتف سامسونج جالاكسي اكس Samsung Galaxy X
كل ما نعرفة عن هاتف سامسونج جالاكسي اكس Samsung Galaxy X

كل ما نعرفة عن هاتف سامسونج جالاكسي اكس Samsung Galaxy X

هاتف سامسونج جالاكسي اكس Galaxy X سيتاح بسعر أعلى من المتوقع

انتشر تقرير اليوم يحمل بطياته معلومات عن هاتف سامسونج جالاكسي اكس Galaxy X حيث ذكر بأن سامسونج ستكشف عنه خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال الذي سينعقد في فبراير 2019.

وفي شهر نوفمبر المقبل من المتوقع أن تبدأ الشركات الموردة لعتاد الهاتف بتزويد سامسونج بها ليتم تجميعه حتى يكون جاهز للطرح في فبراير.

لكن التقرير يقول بأن سامسونج قد تضطر لتأجيل الطرح إذا ما كانت التجربة الخاصة به تصل للمستوى المطلوب، وقد يتم إنتاج مابين 300-500 ألف وحدة لتطرح في أسواق محدودة، أما السعر يقدر بـ  1,850$.

التسريبات حول سامسونج جالاكسي اكس تشير إلى أنه سيتوفر مع شاشة 7.3 انش بالحجم الممتد وبوضع الطي بحجم  4.5 انش.

هاتف S10 هو من سيحمل الاسم سامسونج جالاكسي اكس Galaxy X

بالرغم من عدم مرور الكثير من الوقت على طرح S9 إلا أنه كما يبدو فإن سامسونج دخلت بطور التحضيرات للهاتف المقبل S10.

واليوم صدر تقرير جديد يشير إلى أن هاتف Galaxy S10 ربما يحصل على الاسم Galaxy X وليس S10 وهذا ربما لمنافسة أبل التي طرحت هاتفها iPhone X العام الماضي، فرقم 10 يرادفه حرف x في اللاتينية.

وبحسب التقرير فإن Galaxy X سامسونج جالاكسي اكس سيضم شاشة مع حواف سوداء أقل وشاشة تغطي 93% من الواجهة الأمامية للهاتف علاوة على احتوائه على معالج Snapdragon 855 الذي سينتج بتقنية 7 نانومتر مما يمنحه مستوى جودة أكبر على صعيد الأداء والطاقة.

كما تذكر المعلومات أن سامسونج جالاكسي اكس سيضم ذواكر عشوائية LPDDR5 التي تُقدم أداء أعلى بنسبة 10% من الذاكرة الحالية وهو سيكون قادر على تصوير الفيديو بدقة 4K و بسرعة 60 إطار.

ظهور معلومات مسربة عن مواعيد إصدار هاتفي S10 و Galaxy X

نسمع منذ مدة تسريبات عديدة حول هواتف Galaxy الرائدة المقبلة S10 و Galaxy X والتي يقال بأنها ستصدر في العام المقبل 2019.

حتى الآن سامسونج ما زالت متكتمة عن تفاصيل هذه الهواتف لكن تقرير انتشر اليوم سلط الضوء على مواعيد طرح هاتفي S10 و Galaxy X سامسونج جالاكسي اكس حيث تم ذكر بأن سامسونج قررت أن يكون هاتف Galaxy X هو أول هاتف تقوم بطرحه في 2019 حيث ستكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في شهر يناير القادم.

ومن أجل هذا ستؤجل الكشف عن هاتف galaxy s10 حتى شهر فبراير خلال المعرض العالمي للجوالات MWC 2019، وبحسب التسريبات عن هذا الهاتف فهو سيطرح وفق 3 نسخ النسخة الأكبر هي S10 Plus والتي ستحوي  شاشة 6.4 انش و 3 كاميرات خلفية.

هاتف Galaxy X سيضم بطارية منحنية سعتها لا تقل عن 3000 ميللي أمبير

يبدو بأن التقارير اليوم كان أكثرها عن هاتف Galaxy X فبعد أن سمعنا بأن الشركة ستكشف عنه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 في شهر يناير القادم، ها نحن الآن أمام تقرير آخر يكشف ميزات بطاريته.

حيث انتشر اليوم تقرير يشير إلى أن شاشات القابلة للطي سيبدأ إنتاجها الضخم في الصيف من أجل أن تكون جاهزة للطرح في أوائل 2019.

ويذكر التقرير أيضاً بأن هاتف سامسونج جالاكسي اكس Galaxy X تحوي بطارية منحنية يبلغ حجمها بين 3000 و 6000 ميللي أمبير من أجل تزويد تالهاتف بطاقة قادرة على تشغيل شاشته الضخمة  والتي يبلغ حجمها 7.3 انش عندما تكون مفتوحة و4.5 إنش عندما تكون مطوية.

هذه البطارية المرنة تم تطويرها في  Samsung SDI وهي تأتي على شكل  V وسيتاح سامسونج جالاكسي اكس بداية بكميات محدودة بسعر قد يصل إلى نحو 1850 دولار.

تسريب جديد Galaxy X قادم بشاشة 7 بوصة قابلة للطي من المنتصف!

اليوم ظهر تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال يكشف عن الإسم الرمزي الذي أطلقته سامسونج على الهاتف الجديد وهو “الفائز” “Winner.”

ليعد هذا هو الاسم الرسمي الأول لهاتف سامسونج القابل للطي، والذي أطلقت عليه الشائعات منذ فترة طويلة اسم Galaxy X ، وننتظر أن نراه في مؤتمر CES بمدينة لاس فيغاس في يناير القادم.

ووفقاً لتقرير وول ستريت، فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة قابلة للطي قياس 7 بوصة، وعند فتحها بالكامل يصبح الهاتف أشبه بالجهاز اللوحي، ووفقاً لمصادر المجلة فإن شاشة الهاتف يمكن طيها إلى النصف تماماً مثل المحفظة!

وفي وضع الطي يتم عرض شريط عرض صغير على جانب واحد من جوانب الهاتف مع وجود كاميرات على الجانب الآخر، تماماً مثل براءة إختراع سامسونج الأخيرة.

سعر سامسونج جالاكسي اكس Galaxy X 

كذلك أكد التقرير على إستخدام هاتف Galaxy X لشاشة عرض واحدة وليس شاشتين منفصلتين، ويتوقع المحللون أن يتم تسعير جالاكسي X بسعر 1500 دولار، ومع سعر Galaxy X هذا تتوقع سامسونج أن يقبل على الهاتف الأشخاص ذوي المقدرة المالية العالية ومحبي التكنولوجيا وذلك لما يقدمه الهاتف من تصميم حديث ومميز.

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج عدد صغير من الوحدات القابلة للطي في بداية العام المقبل، لقياس الطلب على المنتج، وإذا سارت الأمور على مايرام سيتم مباشرة الإنتاج الكامل للهاتف في النصف الثاني من 2019.

هذا ويعد جهاز جالاكسي X الجديد ذو أولوية قصوى بالنسبة لشركة سامسونج بعد نتائج الشركة المالية التي أوضحت انخفاض مبيعات جالاكسي S9 بنسبة 20% عن مبيعات العام الماضي، لذلك تأمي سامسونج أن تعوض خسائر العام بابتكارات العام القادم.

موعد الكشف عن الهاتف القابل للطي Samsung Galaxy X

لا تزال الاخبار تدور في الفلك حول عزم شركة سامسونج الكورية الكشف عن ثلاث هواتف جديدة من سلسلة جالاكسي مطلع العام المقبل , احدى هذه الهواتف ستكون قابلة للطي وستحمل الاسم Samsung Galaxy X ” سامسونج جالاكسي اكس ” .

اما عن الهاتفين الاخرين فهما جالاكسي اس 10 و اس 10 بلس ” GALAXY S10 / GALAXY S10 Plus ” , وقد اشارت بعض الاخبار بان الشركة الكورية قد قانت بتحديد المواقعد الرسمية للكشف عن هذه الهواتف الثلاث .

فيما يخص هاتف Galaxy X سيتم اطلاقه ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكي CES 2019 , والذي سيقام في لاس فيغاس الاميركية خلال الفتره من 8 – 11 كانون الثاني من العام المقبل .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *