أرشيف الوسم : جلاكسي

تعديلات على واجهة TouchWiz في نوت Galaxy Note 7

مواصفات Galaxy Note 7 سامسونج جلاكسي نوت 7

تعديلات على واجهة TouchWiz في نوت Galaxy Note 7 نوت Galaxy Note 7 الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتف سامسونج المنتظر نوت Galaxy Note 7 وتقريباً أصبحنا نعلم مواصفات الهاتف بالكامل واليوم ظهر فيديو نشره موقع hdblog.it يوضح أن العملاقة الكورية تختبر نسخة جديدة من واجهة TouchWiz. يظهر في الفيديو أن الواجهة الجديدة للموبايل نوت Galaxy Note 7 بسيطة …

أكمل القراءة »

مواصفات Galaxy Note 7 سامسونج جلاكسي نوت 7

مواصفات Galaxy Note 7 سامسونج جلاكسي نوت 7

مواصفات Galaxy Note 7 سامسونج جلاكسي نوت 7 هاتف نوت القادم سيحمل اسم سامسونج جلاكسي نوت 7 وسيتم تخطى اسم نوت 6 ليتناسب مع أسماء هواتف جلاكسى S7 وS7 اللذان تم إطلاقهما فى وقت سابق من هذا العام. بالاضافة ان تسمية نوت 7 وتخطي نوت 6 جاء لمنافسة الايفون القادم ايفون 7 والذي سوف يتم اطلاقة ايضا قريبا فمن وجهة …

أكمل القراءة »

Galaxy S4 سيستخدم تقنيه green PHOLED وسيكون بمعالج Exynos Octa

الهاتف المحمول الجالكسي أس 4 سيدعم تقنيه التحكم بالشاشه من دون لمسها أو تقنية Air View الموجوده في الجالكسي نوت 2 والتي تسمح لك بعرض الصور من دون لمسها ولكن بالتقنيه الجديده فأنها ستكون أذكى وأوسع والمثير للأهتمام أن سامسونج ستستخدم تقنيه جديده للـ AMOLED وهي تقنيه تحمل اسم  “green PHOLED”والتي ستستخدم اللون الأخضر واللون الأصفر وهي تقنيه جديده للـ …

أكمل القراءة »

جلاكسي نوت 8.0 سيحمل منصة اندرويد 4.2 فاصوليا الجيلي مع معالج 1.6 رباعي النواة

هناك بعض الشائعات تشير إلى أنه من المحتمل إطلاق اللوحي للأسواق في مارس،وحتى ذلك الحين، نشرت المدونة الإيطالية dday أول صورة حية تُظهر لنا الجلاكسي نوت 8.0 خلال العمل عليه، والتي بينت لنا بعض المميزات الجديدة. يبدو أن جلاكسي نوت 8.0 سيحمل منصة اندرويد 4.2 فاصوليا الجيلي، مع معالج 1.6 جيجاهرتز رباعي النواة. وعلاوة على ذلك، يتضمن اللوحي الجديد من …

أكمل القراءة »

سامسونج تؤكد: جلاكسي إس 4 قريبا وجلاكسي نوت 8.0 قادم في MWC 2013

اكد جيه كيه شين وهو الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج العملاقة  أن الجلاكسي نوت 8.0 قادم الشهر المقبل في المؤتمر العالمي للجول 2013 ببرشلونة، وأضاف، أنه سيتم ايضاً الإعلان عن جلاكسي إس 4 “قريباً”. وعلى الرغم من أنه لم يقدم أي تفاصيل إضافية عن تاريخ إطلاق جلاكسي إس 4، لكن هناك فرصة كبيرة لأن يتم الكشف عنه في المؤتمر العالمي للجوال …

أكمل القراءة »

الاعلان عن أحدث أجهزة جلاكسي خلال مؤتمر MWC2013

يقول المصدر والذي أكد بأن سامسونج ستعلن عن هاتف ضخم آخر أكبر من الجالكسي نوت 2 حتى بمقاس 5.8 أنش لربما سيكون بأسم Galaxy Fonblet 5.8 أو موديل الخاص به سيكون GT-I9152 . ربما يكون اسمه جراند جلاكسي إس أو جلاكسي إس 3 ميني للأسواق المحلية، وذلك استناداً إلى شائعات مسبقة بشأن هذه المسألة. وهنالك أخبار من أنه سيكون بهاتف …

أكمل القراءة »

أوبونتو على الجلاكسي نيكسس في معرض CES 2013

في المقطع ، يعرض ريتشارد كولينز – مدير منتج أوبونتو موبايل- نظام أوبونتو للهواتف على الجلاكسي نيكسس. المقطع حوالي سبعة دقائق طويلة لتكشف عن بعض الجوانب المثيرة للاهتمام بأبوبونتو فون، والمتشابهة للغاية مع واجهة توزيعة أوبونتو لسطح المكتب. ومن بين السمات الرائعة المختلفة، يأتي مع أوبونتو فون خاصية People Lens، والتي تسمح للمستخدمين بعرض أية تفاصيل عن جهات الاتصال بكل …

أكمل القراءة »

إشاعات شاشة الـ Galaxy S4 باطلة

آسفون يا سامسونج، يبدو أن أصحاب الإشاعات تمادوا هذه المرة، فقط ظهرت إشاعات كثيرة حول هاتف الجالاكسي إس 4 و أنه سيحمل الشاشة المنتظرة القابلة للطي، سامسونج تنكر هذا الأمر الآن. وفقا لمصدر مجهول من داخل TheVerge بأن موضوع الشاشة القابلة للطي غير صحيح إطلاق و أن هذه التقنية لا زال أمامها مشوار طويل حتى تصل للأسواق. لم يتم ذكر …

أكمل القراءة »

galaxy grand جلاكسي جراند يمهد الطريق للجلاكسي إس 4

منذ ايام ظهر هاتف سامسونج جديد متجهاً إلى الأسواق الكورية، وقد تم عرض أوراقه على لجنة الاتصالات الفيدرالية، اسمه جلاكسي جراند. هل تذكرون الصورة التخيلية لسامسونج جلاكسي اس 4 من هنا وهنا ايضا في الموضوع الذي قبلة كما يقول المثل “لا تحكم على الكتاب من غلافه”، تفيد التقارير أن الجلاكسي جراند “ويحمل اسم بافن أيضاً” يأتي معه معالج إكساينوس 1.4 جيجاهرتز …

أكمل القراءة »

اطلاق سامسونج جلاكسي ميوزيك Samsung Galaxy Music

فجأة سمعنا عن سامسونج جلاكسي ميوزيك Samsung Galaxy Music، ولا اعلم هل الصحيح ان نقول فجأة او مفاجأة من سامسونج اطلاق جهاز جديد يهتم بشريحة معينه من العملاء يحب الموسيقة ولكن ايضا من الجميل أن نرى منصة أندرويد تكون ركيزتها الأساسية هو الصوتيات، اليوم، لدينا صور وصفحة بها المواصفات كاملة، وذلك قبل الإعلان الرسمي، والمتوقع أن سيكون في 11 أكتوبر …

أكمل القراءة »

تحميل برنامج VLC على الأندرويد

وأخيرا قامت شركة VideoLAN بأطلاق أول نسخه من برنامجها العريق VLC على نظام الأندرويد وهو متوفر الآن من خلال متجر قوقل بلاي مع العلم أن النسخه الحاليه لازالت أختباريه ووعدت الشركه بعدد من التحسينات في التطبيق ودعم شريحه أكبر من هواتف وكذالك الأجهزه اللوحي لذالك ماذا تنتظر قم بتحميل النسخه الأختباريه من خلال VIDEOLAN (GOOGLE PLAY) المشغل الآن صدر بشكل …

أكمل القراءة »

Galaxy S3 صُمم للإستخدام الإنساني !

A Day in the Life of Galaxy SIII User لنتعرف أكثر عن كيفية تفاعل جالاكسي إس 3 معنا ومع من حولنا…كيف يستجيب لطلباتنا، يفهم نوايانا، كيف يرانا؟ بهذه العبارة وصفت سامسونج الفيديو الذي نشرته على قناتها الرسمية على اليوتيوب , حيث تحاول شرح المقولة التي تروج للجهاز (صُمم للإستخدام الإنساني) . الفيديو يظهر كيف يقضي مستخدم Galaxy S3 يومه مع …

أكمل القراءة »