اطلاق سامسونج جلاكسي ميوزيك Samsung Galaxy Music

فجأة سمعنا عن سامسونج جلاكسي ميوزيك Samsung Galaxy Music، ولا اعلم هل الصحيح ان نقول فجأة او مفاجأة من سامسونج اطلاق جهاز جديد يهتم بشريحة معينه من العملاء يحب الموسيقة ولكن ايضا من الجميل أن نرى منصة أندرويد تكون ركيزتها الأساسية هو الصوتيات، اليوم، لدينا صور وصفحة بها المواصفات كاملة، وذلك قبل الإعلان الرسمي، والمتوقع أن سيكون في 11 أكتوبر المقبل.

سامسونج جلاكسي ميوزيك Samsung Galaxy Music

سيتم بيعه في نسختين: سامسونج جلاكسي ميوزيك GT-S6010، وسامسونج جلاكسي ميوزيك مزدوج الشريحة GT-S6012، وليست هناك معلومات مؤكدة عن تاريخ الإصدار أو الأسعار، ولكننا نتوقع أن يصل الهاتف في الربع الأخير لهذا العام في جميع أنحاء العالم والسعر سيكون مقبولاً جداً.

ويقال أن الجلاكسي ميوزيك القادم سيحمل شاشة QVGA LCD بمقاس 3 بوصة، وكاميرا 3 ميجابيكسل، مع سعة تخزين داخلية حوالي 4 جيجابايت، مع إمكانية زيادة المساحة ببطاقات microSD وبمساحات تصل إلى 32 جيجابايت، الجهاز يدعم الوايف اي والجيل الثالث.

الخبر السار أن هاتفي الجلاكسي ميوزيك سيعملان على منصة أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش، بالنظر إلى أن سامسونج قامت بتحديث أقل أجهزتها للجيلي بين، فنحن نأمل أيضاً أن يصل التحديث إلى الجلاكسي ميوزيك بعد إطلاقه.

الأهم من ذلك كله، أن الهاتف مخصص للصوتيات، هل فكرتم في الأمر؟ إنه سيأتي بسماعتين كبيرتين على الجانبين، ترى هل اعجبك التصميم ؟ في انتظار تعليقاتكم في الاسفل

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *