HTC One M9 Hima اتش تي سي هيما من افضل هواتف 2015

htc-one-m8-harman-kardon-ed

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

HTC One M9 Hima اتش تي سي هيما الهاتف المنتظر سيأتي في ثلاثة خيارات من الألوان ويتوقع صدوره شهر مارس 2015، سيتم تزويد الهاتف HTC One M9 Hima بشاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 يمتلك أربعة أنوية بتردد 2GHz وأربعة أنوية أخرى بتردد 1.5GHz، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وعلى ما يبدو، فإن شركة HTC تعتزم مع الهاتف HTC  One M9 Hima  التخلي عن تقنية الإلترابكسل، وبالتالي إطلاق الهاتف HTC One M9 Hima مع كاميرا خلفية بدقة  20.7 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل أو بدقة 4 ميجابكسل مرفوقة بتقنية الألترابكسل. ويقال كذلك بأن الهاتف HTC One M9 Hima  سيأتي مع بطارية بسعة 2840mAh، ويتوقع أن يتم إطلاقه بشكل مسبق مع نظام الاندرويد  5.0 Lollipop المرفوق بواجهة  HTC Sense 7.

بعض الشائعات تقول بأنه سيتم الإعلان عن الهاتف HTC One M9 Hima في معرض CES 2015 خلال الأسبوع المقبل، ولكن الشائعات الأخيرة لمحت إلى أن شركة HTC تعتزم الكشف عن سلسلة جديدة من هواتف HTC Desire في معرض CES 2015، في حين من المفترض أن تعلن الشركة عن الهاتف HTC One M9 Hima في حدث خاص سيقام بعد إنتهاء معرض MWC 2015 المقرر عقده في أوائل شهر مارس القادم، ولحد الآن لم نحصل على أية تفاصيل رسمية من شركة HTC، لذلك فنحن لا يمكننا تأكيد أي شيء في الوقت الراهن.

HTC One M9 Hima اتش تي سي هيما سوف يكون من افضل هواتف عام 2015 بالتأكيد وسوف يكون منافس قوي … حسنا استعد من الان اذا كنت تنوي تغيير هاتفك وشراء افضل هاتف قادم لعام 2015 فقد يكون HTC One M9 Hima اتش تي سي هيما من افضل الجوالات التي سنراها في هذا العام 2015 .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *