تطبيق Timehop يذكرك ماذا فعلت قبل سنة في مثل هذا اليوم

time1

تطبيق Timehop يذكرك ماذا فعلت قبل سنة في مثل هذا اليوم

 

فتطبيق Timehop هو أفضل وأسهل وسيلة لك من أجل العودة إلى الماضي من خلال مشاركاتك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والتي قمت بكتابتها أو مشاركتها قبل سنة أو عدة سنوات. هل وصلتك فكرة التطبيق؟

التطبيق سهل الإستخدام فقط قم بالتسجيل على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة (فيس بوك وتويتر وإنستجرام وفورسكوير).

وسيقوم بعدها التطبيق بجلب كل مشاركاتك القديمة من صور ومشاركات قمت بنشرها في حدود عام إلى أربعة أعوام، وذلك من خلال عرضه لما قمت بمشاركته في نفس هذا اليوم من العام.

اذا كان لديك حساب على أحد هذه المواقع الخاصة بالتواصل الإجتماعي “Facebook – Twitter – Instagram – Foursquare”؟  او إذا كان لديك حساب عليهم جميعاً او على أحدهما فستجد متعة كبيرة مع هذا البرنامج الجديد Timehop بفكرته الرائعة التي ستجعلك تعيش ذكريات للحظات مضت  من سنة حتى 4 سنوات كل يوم.

Timehop

فكرة تطبيق Timehop:

فكرة البرنامج بسيطة وجديدة وهي ببساطة أنك بمجرد تثبيته ستقوم بتسجيل الدخخول على حسابك على أحد أو كل هذه المواقع وبعدها سيجلب لك البرنامج ما قمت بمشاركته في نفس هذا اليوم من سنة مضت أو سنتين أو ثلاثة وحتى 4 سنوات ماضية كل يوم، مما سيجعلك تعيش مع ذكرياتك وكل يوم في العام ستجد ما قمت بنشره في الأعوام الأربعة الماضية.

 

كيف يعمل برنامج Timehop ؟

في البداية ستحتاج لتثبيت البرنامج من الرابط الموجود بنهاية الموضوع ثم لابد أن يكون لديك حساب على الفيسبوك حيث أنها الشبكة الوحيدة التي ستقوم بتسجيل الدخول عليها بشكل أساسي في أول واجهة البرنامج.

تحميل Timehop :

 

البرنامج متاح لنظامي أندرويد وIOS:

موقع التطبيق من هنا …. شاركونا رأيكم حول التطبيق في التعليقات..

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *