نصائح لاستخدام بطارية هاتف HTC 10

بالتفصيل مواصفات وسعر HTC 10
 HTC 10

نصائح لاستخدام بطارية هاتف HTC 10

1-الكشف عن التطبيقات الأعلى استهلاكاً للبطارية

وذلك عن طريق الاعدادات ومنها إلى تبويب الطاقة power حيث يمكنك من خلال هذا الاختيار فتح استهلاك البطارية، ومعرفة التطبيقات الأكثر استهلاكاً، كما سيكون لديك اختيار في التحكم في استهلاك البطارية من خلال النقر على التطبيق أو الخدمات واختير تخفيض استهلاك البطارية.

2-تنشيط خاصية توفير استهلاك الطاقة

في التبويب الخاص بالطاقة يظهر اختيار power saver، حيث يوفر لك هذا الاختيار أكثر من نسبة لتوفير الطاقة، وتعد نسبة 20% أفضل اختيار.

3-توفير استهلاك البطارية عند تنشيط الألعاب

يمكنك تنشيط هذه الخاصية عن طريق تطبيق Boost+، الذي يوفر لك اختيار في توفير استهلاك البطارية في الألعاب game battery booster، كما يتم إضافة الألعاب إلى القائمة بشكل تلقائي، كما يمكن إضافة الألعاب يدويا من خلال علامة +، واضافة الألعاب المطلوبة.

4-استخدام خاصية Doze لتوفير استهلاك البطارية

هي أحد المميزات التي يقدمها نظام الأندوريد Marshmallow، ويمكن تنشيط هذه الخاصية من برمجيات الأندوريد التي تدعم توفير استهلاك البطارية في وضع استعداد الهاتف.

قدمنا لكم بعض النصائح السريعة للاستفادة القصوى من بطارية هاتفك HTC 10 هل لديك نصائح اخرى او برامج مفيدة شاركنا بها في التعليقات في الاسفل مباشرة .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *