Facebook تطلق إمكانية إرسال الأموال عبر تطبيق Messenger !

fm_mess-705

هل تريد إرسال الأموال إلى أصدقائك أو لأي غرض آخر مثل العمل الحر على الإنترنت ؟! أصبح هذا الأمر ممكناً و سهلاً الآن مع تطبيق Facebook Messenger من عملاق التواصل الإجتماعي شبكة Facebook.

صرحت شبكة التواصل الإجتماعي Facebook الذي يبلغ عدد أعضائها أكثر من 500 مليون عضو حول العالم بأنها سوف تضيف إمكانية جديدة و هي إرسال الأموال عبر تطبيق Messenger مجاناً ! يتم ذلك بعد ربط الأعضاء أرقام و تفاصيل بطاقات الـVisa أو الـMasterCard بحساباتهم الشخصية، يستطيع الأعضاء تفعيل هذةه الخدمة بعد إرسال 1$ واحد خلال نافذة المحادثة بينهما، كما ذُكر سلفاً يبلغ أعضاء Facebook الذين يمكن أن يستمتعوا بهذه الميزة أكثر من 500 مليون عضو حول العالم.

تأتي هذه الإمكانية من Facebook على غرار إتاحة تطبيقات منافسة استخدام خاصية مماثلة لها، على سبيل السرد و ليس الحصر تعاقد SnapChat مع شركة Square، أيضاً تعاقد Venmo مع شركة PayPal، تجعل هذه الميزة إمكانية تبادل الأموال بين الأصدقاء سهلاً للغاية.

خاصية إرسال الأموال هذه سوف تساعد Facebook في السيطرة على و احتكار سوق تطبيقات المراسلة عبر الإنترنت، رصد تطبيق Facebook في نهاية السنة المنصرمة عدد 1.2 مليار عملية تسجيل دخول خلال السنة، يمثل هذا العدد أكبر من ضعف العدد الذي قام بتسجيل الدخول عبر تطبيق Facebook Messenger تزامناً مع شراء Facebook تطبيق Whatsapp مقابل أكثر من 19 مليار دولار و الذي عدد مستخدميه أكثر من 700 مليون مستخدم نشط و لكن لا يدعم تلك الخاصية.

1

كما أضافت شركة Facebook أن هذه الميزة سوف تكون متاحه لأنظمة تشغيل Android و iOS خلال الأشهر المقبلة.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

2 تعليقات

  1. خطوة رائعة من facebook لتحويل الاموال ولكن يعيبها ان من سيستخدمها يجب ان يمتلك فيزا اما من ليس لديهم بطاقة فيزا او ماستر لن يستفيد من الخدمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *