Tweet Lanes افضل تطبيق تويتر لأندرويد

هل نحتاج حقاً إلى تطبيق آخر لتويتر على أندرويد؟ قد يتهيأ لنا بأنه أصبح لدينا ما فيه الكفاية من تطبيقات تويتر الممتازة، لكن في كل فترة يظهر لنا تطبيق مثير للاهتمام بالفعل، خاصة بعد ظهور التطبيقات المصممة خصيصاً للعمل على النسخ الحديثة من أندرويد (4.0 وما فوق) للاستفادة من كامل ميزاته من حيث الأداء والتصميم، وكان Boid هو أفضل تلك التطبيقات وإن كان ما يزال في مرحلة البيتا بعد.

لكن تطبيقاً آخر يستحق الاهتمام ظهر قبل أيام وهو Tweet Lanes، التطبيق أنيق جداً من حيث الشكل والتصميم، وبحسب المطور فقد تم اتباع تعليمات غوغل حرفياً في تطوير وتصميم الواجهات التي جاءت جميلة بالفعل. هذا التطبيق ما زال كإصدار تجريبي يحمل النسخة رقم 0.1.9 وما زالت تنقصه بعض الميزات، إلا أنه يعمل دون أية مشاكل حالياً.

ما يميز التطبيق عن غيره من التطبيقات هو محاولة تقديم بعض الميزات التي ينفرد بها دوناً عن التطبيقات الأخرى، مثل ميزة VolScroll التي تسمح بتصفح التغريدات عبر الضغط على زري التحكم بالصوت، يقول المطور بأن هذا مفيد بشكل خاص للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل Galaxy S III و Galaxy Nexus.

ميزة أخرى رائعة وجدتها مفيدة بشكل خاص وكنت دائماً أفكر بأنه يتوجب على التطبيقات دعمها وهي إمكانية تحديد عدد من التغريدات من أشخاص مختلفين والرد عليها دفعةً واحدةً. قد لا تحتاج إلى هذه الميزة كثيراً لكن عند حاجتك إلى الرد على أكثر من تغريدة ضمن تغريدة واحدة سترى كم أن هذه الميزة موفرة للوقت والجهد.

من الميزات التي يروجها التطبيق هي أنه لا يحتوي على زر خاص لإضافة تغريدة جديدة بحيث تحتاج للضغط عليه والانتقال إلى نافدة أخرى من أجل التغريد، بل هناك ما أطلق المطور عليه إسم Context Tweet Box وهو صندوق صغير موجود دائماً في الأسفل وضمن جميع شاشات التطبيق بحيث تستطيع استخدامه نفسه للتغريد أو الرد على التغريدات أو على الرسائل المباشرة بحسب الشاشة الحالية.

التطبيق يدعم الحسابات المتعددة والتنقل بينها بسهولة، ويدعم مشاهدة الصور والفيديو ضمن التطبيق لكن ينقصه أيضاً بعض الميزات الأساسية (مثل التحديث التلقائي في الخلفية). لكن بحسب الميزات الحالية الموجودة فيه فمن المتوقع بأن نسخته النهائية ستكون عملية وزاخرة بالميزات. في حال أحببت تجربة النسخة وكنوع من المكافأة على استخدامك لنسخة تجريبية تستطيع وضمن القائمة الرئيسية اختيار الخيار Free for Life الذي يضمن أن تبقى نسختك مجانية حتى عندما يتم إطلاق الميزات المدفوعة في التطبيق لاحقاً.

تستطيع الحصول على التطبيق من متجر غوغل بلاي مجانا … وفي انتظار رايكم

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *