مميزات وعيوب وسعر ويلي فوكس ستورم Wileyfox Storm

ويلي فوكس ستورم  Wileyfox Storm
ويلي فوكس ستورم Wileyfox Storm

ويلي فوكس ستورم  Wileyfox Storm

نستعرض معكم اليوم زوار واعضاء موقع aljawalat.com هاتف رائع باسم ويلي فوكس ستورم  Wileyfox Storm من انتاج شركة ويلي فوكس الإنجليزية , يتميز هذا الهاتف اسود اللون بوزنه الخفيف 155غرام لتحصل على هاتف رائع يمكنك اخذه معك الى كل مكان، و لهذا الهاتف شاشة كبيرة 5.5 انش فل اتش دي تعمل بتقنية اي بي اس و تمنحك تجربة مشاهدة مذهلة و تجربة لعب رائعة ايضا.

يتميز هاتف ويلي فوكس ستورم Wileyfox Storm بكاميرا خلفية 20ميجا بكسل تمكنك من التقاط صور تنبض بالحياة و صور رائعة غنية بالتفاصيل، و يمكنك مع هذا الهاتف المدهش ويلي فوكس ستورم ان تلتقط صور السلفي الممتعة عن طريق استعمال كاميرته الامامية 8 ميجا بكسل.

يعمل هاتف ويلي فوكس ستورم Wileyfox Storm بمعالج 64بت كوالكوم سنابدراغون 6158939 ثماني النواة 1.5جيجا هيرتز، وهذا المعالج القوي مدعوم بسعة رام 3جيجا التي تمنحك عملية تعدد مهام ممتازة و سلسة. كما و يعمل هذا الهاتف الرائع بنظام تشغيل كيانوغن 12.1 المبني اساسا على نظام تشغيل اندرويد لولي بوب، ويمنحك هذا المعالج ادوات و خصائص متكورة و مخصصة و يمنحك ايضا واجهة مستخدم ممتازة و تقنيات امنية للهاتف. يدعم هاتف ويلي فوكس ستورم الذكي خيار اتصال الجيل الرابع ال تي اي للوصول الى الانترنت و لتحصل على تصفح سلس و سريع في اي وقت بكل سهولة.

ويتميز ويلي فوكس ستورم Wileyfox Storm بسعة تخزين ذاكرة 32جيجا والتي يمكنك توسعتها لتصل الى 128جيجا لتتمكن من حفظ كل ما تريد من فيديوهات و ملفات و صور و العاب و تطبيقات و اكثر.

هذا الهاتف الرائع Wileyfox Storm قادر على تشغيل شريحتين اتصال في نفس الوقت لتتمكن من الفصل بين حياتك الشخصية و المهنية و تنظيمهما من جهاز واحد. يعمل ويلي فوكس ستورم ببطارية 2500 مل امبير التي تضمن لك هاتف يدوم لساعات لترفيهك و اكثر.

ويلي فوكس ستورم  Wileyfox Storm
ويلي فوكس ستورم Wileyfox Storm

مميزات ويلي فوكس ستورم  Wileyfox Storm

  • كاميرا خلفية بدقة عالية جدا 20 ميجا بكسل، تمكنك من التقاط أروع اللحظات بوضوح غير مسبوق.
  • كاميرا أمامية 8 ميجا بكسل مزودة بفلاش مزدوج LED، لكل عشاق التصور السيلفي، و التقاط أجمل الصور السيلفي مع الأصدقاء و العائلة.
  • ذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا، و معالج ثماني النواة، لتتمكن من فتح عدة تطبيقات في ذات الوقت، بسهولة و سرعة، بعيداً عن مشاكل التعليق.
  • تصميم الجهاز أنيق جدا، و ذا ملمس رائق.
  • سعر ويلي فوكس ستورم مناسب جدا مقارنة بمواصفاته، حيث ينتمي للفئة السعرية المتوسطة.
  • يمنحك موقع سوق.كوم ضمان سنتين مجاناً.
  • احصل الان علي خصم 250 ريال مع سنتين ضمان عند الدخول علي صفحة الشراء من هنا

عيوب ويلي فوكس ستورم  Wileyfox Storm

  • لا توجد اكسسوارات.
  • لا يوجد سماعة أذن.
  • سعة البطارية 2500 ملي أمبير صغيرة.

الخلاصة من الجوالات :

يتمتع جوال ويلي فوكس بمميزات و خصائص رائعة مقارنة بمنافسيه من نفس فئته السعرية وبالمناسبة سعرة في السعودية هو

749.00 ريـال ، و هو مناسب جدا لكل المستخدمين عشاق التصوير السيلفي أو العادي، لما يتمتع به من كاميرا خلفية و أمامية ذات جودة عالية.

اطلب الان

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *