Xiaomi الصينية تنوى الانطلاق نحو العالمية

صرح السيد Bin Lin والذي يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi بأن شركته تخطط لتكون في المستقبل القريب شركة عالمية والتوسع خارج منطقة الصين. وذكر أيضا أن الشركة تتوقع أن تصل عدد شحنات هواتفها الذكية عالميا خلال هذا العام لحوالي 15 مليون وحدة.

نحن لسنا متأكدين حيث تخطط الشركة للتوسع في البداية، ولكن إذا كنت واحدا من المعجبين بمنتجات شركة Xiaomi، فمن الممكن أن تتمكن من رؤية بعض هواتف الشركة في بعض الأسواق العربية.

لمن لا يعرف هذة العلامة التجارية :

العلامة التجارية Xiaomi هي علامة معروفة بشكل كبير في منطقة آسيا، مثل الصين والتايوان وهونج كونج في حين هي علامة تجارية غير معروفة نسبيا في المناطق الأخرى في العالم. وعلى الرغم من شهرتها المحدودة إلا أنها تنتج هواتف ذكية مدهشة وبأسعار أكثر من رائعة. ولكن للآسف أغلب الأجهزة التي تكشف عنها شركة Xiaomi تبقى حكرا على بعض الأسواق الآسيوية، ولكن ربما ليس لفترة طويلة، لأن الشركة أعلنت مؤخرا أنها تعتزم توسيع نفوذها لتشمل أسواق عالمية جديدة.

لمن يريد ان يشاهد احدث هواتف شركة Xiaomi :

Xiaomi Mi-2S افضل جوال صيني وبسعر معقول جدا

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *