هاتف Asus القادم سوف يدعم قراءة بصمة الاصبع !

zenfone-4gb

جذب هاتف أسوس (Asus) الشركة التايوانية Zenphone 2 اعجاب الحاضرين عندما أعلنوا عنه خلال أحداث مؤتمر CES 2015 المقام بولاية لاس فيجاس الأمريكية، و لكن خلال شهور بعد الإعلان عنه لم يتم جذب إهتمام المستخدمين بهذا الهاتف نظراً لشدة تطور التقنيات المُدعمة في الهواتف الذكية التي تصدر من شركات منافسه مثل htc و SAMSUNG و Apple.

أكد جيري شين الرئيس التنفيذي لشركة أسوس التايوانية أن الهاتف القادم من Asus و الذي كما توقع المتابعون أن يُدعى Zenphone 3 أنه سيحتوي ماسح ضوئي بايومتري و هذا معناه أن الهاتف الجديد سوف يكون به خاصية قراءة بصمة الإصبع و هو أمر مهم جداً بالنسبة للذين يهتمون كثيراً بأمان البيانات التي يحويها هاتفهم الذكي. كما توقعت  ChinaTimes في تقرير لها أن شركة أسوس سوف تطلق إصدار جديد من هاتف Zenphone 2 سوف يتضمن قارئ بصمات الأصابع أيضاً.

جدير بالذكر أن هاتف Zenphone 2 يأتي بشاشة عرض مقاسها 5.5 إنش بتقنية IPS بكثافة بيكسلات 403 بيكسل لكل إنش فقط كما بطارية قوتها 3000 ميللي أمبير و كاميرا خلفية بجودة 13 ميجابيكسل مصاحبه لكاميرا أمامية بجودة 5 ميجابيكسل .. كما يأتي بإصدار مختلف تضم ذاكرتين عشوائيتين بمقدار 2 جيجابايت أو 4 جيجابايت مثلما تتنوع مساحات التخزين الداخلية لإصدارته من 16 إلى 32 و 64 جيجابايت .. يدعم الهاتف إضافة كروت الذاكرة الخارجية.

كما وضحت  ChinaTimes أن إضافة خاصية قراءة بصمة الإصبع سوف تكون إضافة و نقله كبيره لهذا الهاتف لأنه سوف يكون قادر على منافسة الهواتف الذكية الأخرى المطروحه في السوق، كما توقعت  ChinaTimes أيضاً أن الإصدار الآخر من Zenphone 2 سوف يتم إطلاقه خلال النصف الثاني من سنة 2015 و هو يسبق إطلاق Zenphone 3 خلال مؤتمر CES 2016 ببضعة شهور قليلة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *