مواصفات وسعر وموعد نزول ZTE Nubia Z9

nubia-z9
aljawalat.com : كشفت شركة ZTE الصينية عن هاتف ذكي جديد تحت اسم ZTE Nubia Z9 ، والذي من المتوقع أنه سينافس بشدة في سوق الهواتف الذكية، وذلك نظرا لمواصفاته العالية.

مواصفات ZTE Nubia Z9 :

ويتميز هاتف ZTE Nubia Z9 الذكي بتصميمه الفريد، حيث أنه يأتي بدون حواف على كلا جانبيه، كما أنه يحمل إطار كامل مصنوع من المعدن، فضلا عن دعمه لتقنية الإطار التفاعلي FIT.

الهاتف ZTE Nubia Z9 سيكون متاحا في نسختين، وكلا النسختين تدعمان المعالج الثماني النواة Snapdragon 810 من شركة كوالكوم. وبالنسبة لنسخة Elite Edition، فهي تأتي باللون الذهبي وتضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. أما بخصوص نسخة Classic Edition فهي تأتي باللون الأسود وتضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية.

ويقدم هاتف ZTE Nubia Z9 الذكي شاشة بقياس 5.2 بوصة، ودقة 1920×1080 بكسل، ويحمل معالج Snapdragon 810 ثماني النواة، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 420، كما أنه يمكن الاختيار ما بين 3 أو 4 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائية، و 32 أو 64 جيجا بايت لمساحة التخزين الداخلية.

ويضم هاتف ZTE Nubia Z9 الذكي كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل، ومستشعر من شركة سوني، كما أنها تدعم ميزة التركيز التلقائي للصورة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل، بالإضافة إلى أنه مزود ببطارية بسعة 2900 ميلي أمبير/ساعة.

zte_nubia_z9

موعد نزول ZTE Nubia Z9 :

موعد إصدار الهاتف ZTE Nubia Z9 سيكون يوم 6 مايو 2015

سعر ZTE Nubia Z9 :

اما عن سعر الهاتف ZTE Nubia Z9 فسوف يكون بسعر 692 دولار أمريكي (500 يورو)

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *