ميزة وجوه السّاعة التفاعلية Interactive Watch Faces قادمة لساعات Android Wear

android-wear-find-my-phone

ميزة وجوه السّاعة التفاعلية Interactive Watch Faces قادمة لساعات Android Wear

ميزة وجوه السّاعة التفاعلية Interactive Watch Faces

وجه السّاعة الذي يدعم هذه الميزة سيُتيح للمُستخدم تبديل الشكل الافتراضي للواجهة بالنقر عليها، وذلك لعرض المزيد من المعلومات أو لمُجرّد تغيير التصميم أو الألوان.

وقد عرضت جوجل بعض الأمثلة عن وجوه جديدة تدعم هذه الميزة متوفّرة الآن في متجر بلاي، منها Bits الذي يُتيح تبديل المعلومات الظاهرة ما بين الوقت، وحالة الطقس، والمواعيد القادمة، والرسائل غير المقروءة. حيث يتم تبديل الواجهة بين كُل حالة من هذه الحالات بنقرة واحدة.

BITS

و Under Armour الذي يُتيح النقر للتبديل بين معلومات النشاط البدني المُختلفة مثل عدد الخطوات والسّعرات الحرارية التي تم حرقها والمسافات التي تم قطعها.

UnderArmour

وكذلك وجه الساعة الجديد Together الذي يُتيح لشخصَين عمل ارتباط بين ساعَتيهما بحيث يستطيع كُل منهما إرسال تحديثات تتحوّل إلى صورة خلفية لساعة الآخر، هذه التحديثات قد تكون صورًا أو رسوم إيموجي وغير ذلك.

TogetherWatchFace

ميزة الوجوه التفاعلية الجديدة تتيح للمطوّرين عرض المزيد من المعلومات ضمن وجه السّاعة دونما ازدحام في المعلومات، حيث سيُصبح بإمكان المُستخدم عرض كُل ما يُريد مُشاهدته بنقرة واحدة.

بحسب جوجل، ستصل هذه الميزة إلى ساعات Android Wear بشكل تحديث هوائي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *