جوالات بديلة لسامسونج نوت 7

Samsung Galaxy Note 7 سامسونج جالكسي نوت 7
Samsung Galaxy Note 7 سامسونج جالكسي نوت 7

جوالات بديلة لسامسونج نوت 7

جلاكسي نوت 7 لم يعد متوفر بسبب مشاكل الانفجار ، مما اضطر سامسونج لوقف مبيعات الهاتف و عملية الإنتاج. إذن ماذا لو كنت تخطط لشراء هذا الجهاز؟، حسنا في هذه التدوينة سأستعرض 4 هواتف ذكية قادرة على أن تكون بدائل ممتازة لآخر جهاز لشركة سامسونج جلاكسي نوت 7 وجميعها يعمل بنظام اندرويد .


1. هاتف Samsung Galaxy S7 Edge

سامسونج جالكسي اس 7 إيدج
سامسونج جالكسي اس 7 إيدج

جالاكسي اس 7 ايدج Galaxy S7 Edge يأتي بشاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين قياسها 5.5 بوصة بدقة Quad HD، يعمل بمعالج  64 bit ثماني النواة  Exynos 8890، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، و تم تزويده ببطارية قدرتها 3600 ميللي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي وميزة الشحن السريع.


2. هاتف Huawei Mate 8

صور هاتف Huawei Mate 8
صور هاتف Huawei Mate 8

واحد من أفضل الفابلت لعام 2015. يأتي بتصميم معدني رائع، يجمع بين الخصائص التقنية الراقية، بدءا من شاشة IPS بقياس 6 بوصات و دقة عالية الوضوح 1080p، و يعمل بمعالج Kirin 950 ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز، إضافة إلى كاميرا 16 ميجابكسل و بطارية 4000 mAh التي تعد من بين الأفضل.

3. هاتف OnePlus 3 :

هاتف OnePlus 3 ون بلص 3
هاتف OnePlus 3 ون بلص 3

هاتف OnePlus 3 يأتي بحجم كبير 5.5 بوصة الذي يحدث فرقا. وبالإضافة إلى ذلك، هذا العام اختارت شركة تصميم أنيق يظهر الجانب الأجمل للمعدن. الخصائص التقنية: معالج Snapdragon 820 مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي، شاشة بقياس 5.5 بوصة عالية الدقة والوضوح 1080P و كاميرا 16 ميجابكسل.

4. هاتف Nexus 6P :

Google-Nexus-6P هاتف Nexus 6P
هاتف Nexus 6P

واحد من أفضل الهواتف الذكية التي طرحتها جوجل. يأتي بمعالج Snapdragon 810 لكنه واحد من عدد قليل من الأجهزة التي لا ترتفع حرارته فوق المستوى الطبيعي.

يأتي بواحدة من أفضل الكاميرات، يأتي بشاشة 5.7 بوصة Super AMOLED Quad HD تم تصميمها من قبل شركة سامسونج و بطارية 3450 mAh.

5. هاتف Google Pixel XL :

كل مانعرفة عن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel و Google Pixel XL
كل مانعرفة عن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel و Google Pixel XL

هاتف جوجل بيكسل Google Pixel XL له شاشة متوسطة الحجم بمقاس 5.5 بوصة و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X1920 بيكسل مما يعطي الشاشة كثافة 294 بيكسل لكل انش ، اما عن نظام التشغيل للموبايل جوجل بيكسل فهو اندرويد مارشميلو Marshmallow 6.1 بينما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 12 ميجابكسل مع وجود فلاش بتقنية ليد LED و الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش بتقنية ليد ذلك بالاضافة الى تصوير الفيديو بدقة 1080p .

و الذاكرة الداخلية للهاتف جوجل بيكسل فهي سعة 32 جيجابايت و يمكن اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 128 جيجابايت و الذاكرة العشوائية فهي 4 جيجابايت ، بينما المعالج فهو رباعي النواه Quad Core بتردد 2.0 جيجاهرتز ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بالواي فاي مع مخرج يو اس بي و خاصية الاتصال بشبكات الجيل الثالث و الجيل الرابع و البطارية 3450 ملم امبير .

في انتظار رايك انت ماهو بديل نوت 7 من وجهة نظرك ولماذا شاركنا من خلال التعليقات اسفل المقال .

 

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *