iMyFone D-Back iOS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

iMyFone D-Back iOS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون
iMyFone D-Back iOS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

iMyFone D-Back iOS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

برنامج iMyFone D-Back

أكثر الأسئلة طرحا: فقدت محتوى جهازي، وحذفت بعض الملفات عن طريق الخطأ؛ كيف أستطيع استرجاعها ؟ خلال الفترة الماضية أفدناكم بعدة طرق وشروحات، ونواصل تقديم الشروحات التي تجيب عن هذا السؤال، معنا اليوم برنامج iMyFone D-Back المفيد جدا لاسترجاع الملفات المحذوفة، حيث ومهما كانت حالة جهازك؛ فسيساعدك البرنامج لاسترجاع ملفاتك.

ربما تكون وصلت الى هذة الصفحة بحثا عن :

  • كيف أرجع الصور المحذوفة من الآيفون وماهي طريقة لاسترجاع الملفات التي فقدوها من الأيفون
  • برنامج استعادة الملفات المحذوفة
  • تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون
  • كيفية استرجاع صور وأرقام الايفون المحذوفة
  • برنامج استعادة الملفات المحذوفة للايفون بعد الفورمات
  • استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون باك اب
  • iphone data recovery
  • برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون بعد الريستور
  • استرجاع الصور المحذوفة من الايفون عن طريق السيديا
  • استرجاع الصور من الايفون
  • استرجاع الصور المحذوفة من الايفون startimes
  • tenorshare iphone data recovery

وانت بالتأكيد مع افضل حل لهذة المشكلة مع برنامج iMyFone D-Back

اصعب ما قد يواجهه مستخدم للايفون او مستخدم لأي هاتف عموما هو ان يفقد ملفاته الهامة سواء عن طريق الخطأ او بأي طريقة اخري او حتي تعمد ان يحذفها ثم وجد انه يريد استعادتها مرة أخري . وبالطبع مر معظمنا بمثل هذه الامور ولم يدر ماذا يفعل ولا كيف يتصرف . وبالنسبة لكل مستخدمي الايفون لم تترك لك شركة iMyfone مجالا للحيرة في هذا الامر باصدارها للبرنامج الرائع iMyfone D-Back الذي يمنحك القدرة علي استعادة ملفاتك المحذوفة كالصور وملفات الفيديو والرسائل والملاحظات والاسماء ورسائل التطبيقات كالواتس اب وسكايب وغيرها مما يقرب من 22 نوع من انواع الملفات علي هاتفك وبالاضافة الي ذلك يمدك بخيارات رائعة لاستعادة ملفاتك سواء عن طريق حذفها او عمل جيلبريك او تلف للهاتف او استعادة الملفات من نسخة احتياطية وكذلك اصلاح الايفون العالق عند بدء التشغيل , وكما تري المميزات كثيرة لهذا البرنامج ولا يسعني ذكرها كلها في المقدمة لذلك سأستعرض معكم جانبا من مميزات هذا البرنامج وكيفية استعادة ملفاتك من خلاله.

مميزات برنامج iMyFone D-Back :

– استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.
– استعادة الملفات المحذوفة عن طريق جيلبريك.
– استعادة الملفات المحذوفة اثناء تحديث للنظام او اعادة ضبط المصنع.
– استعادة الملفات المحذوفة من هاتف تالف او مكسور او ضائع.
– اصلاح اجهزة الايفون والايباد والايبود المصابة بفيروس.
– اصلاح واستعادة ملفات الايفون المحمي بكلمة مرور منسية.

الملفات التي يستعيدها البرنامج 

الصورة التالية تلخص لك بنظرة واحدة ما يمكن للبرنامج استعادته من علي هاتفك الايفون وهي ما يقرب من 22 نوع من انواع الملفات المختلفة وبالطبع هي عبارة عن اهم الملفات التي قد تحتاجها علي هاتفك مرة اخري.

iMyFone D-Back iOS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون
iMyFone D-Back iOS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون

ما هي خيارات الاسترجاع التي يوفرها برنامج iMyFone D-Back ؟

يوفر البرنامج عدة خيارات لاستعادة الملفات، وكل خيار يناسب حالة الجهاز وفق الحالات الأربعة المذكورة سابقا، وبالتالي فالخيارات كالتالي:

  1. الاسترجاع الذكي: في حال لم تكن تعرف ما هي البيانات التي تريد استعادتها، أو قمت بحذفها عن طريق الخطأ، هذا الخيار يساعدك باسترجاع أهم الملفات.
  2. الاسترجاع من أجهزة iOS: يساعدك هذا الخيار في استرجاع الملفات المحذوفة مباشرة من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد في حال لم تقم بحفظ نسخة احتياطية.
  3. الاسترجاع من نسخة احتياطية في الأيتونز: يصلح هذا الخيار لاسترجاع ملفاتك وبياناتك من خلال برنامج الأيتونز في حال قمت بحفظ نسخة احتياطية سابقا.
  4. الاسترجاع من نسخة احتياطية من الأيكلاود: هذا الخيار مناسب في حال لم تكن قد حفظت نسخة احتياطية على الأيتونز، وكانت لديك نسخة احتياطية على حسابك في الايكلاود، ستكون مفيدة لاسترجاع ملفاتك.

تحميل برنامج iMyFone D-Back :

البرنامج يأتي بنسختين للويندوز واجهزة الماك واذا كنت تريد الحصول علي البرنامج ففرصتك رائعة لان الشركة تقدم خصم هذه الفترة علي البرنامج يصل الي 30 % ويمكنك الحصول عليه بسعر اقل الان (الحصول علي الخصم لاجهزة ويندوز – الحصول علي الخصم لاجهزة ماك ) بالاضافة الي ذلك فان البرنامج يمنحك فترة تجريبية لتجربة البرنامج قبل الشراء لمدة 30 يوم واذا اعجبك البرنامج تقوم بشراءه ( الحصول علي النسخة التجريبية ) والبرنامج يعمل علي انظمة تشغيل ويندوز بداية من XP وحتي ويندوز 100 ويعمل علي نظام ماك Mac OS X 10.7 – 10.11 ويمكنك استخدامه لجميع اجهزة الايفون بداية من ايفون 44 وحتي ايفون 7 وكذلك اجهزة الايباد Air, Mini باصداراته وكذلك الايبود تاتش 4 و 5.

أخيرا ملاحظة مهمة: لتحصل على نتائج جيدة، عليك اختيار طريقة الاسترجاع المناسبة لك بحسب الحالة التي فقدت فيها ملفاتك ووفق ما شرحنا سابقا، وسيساعدك برنامج iMyFone D-Back على استرجاع ما فقدته. برنامج iMyFone D-Back مدفوع، لكن يتوفر بنسخة تجريبية، حيث تحوي بعض المزايا، لكن من أجل الحصول على جميع مزايا البرنامج يجب شراء النسخة الكاملة، والتي عليها عرض تخفيضي لوقت محدود يمكنك الاستفادة منه، ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة برنامج iMyFone D-Back

في النهاية قدمنا لكم افضل طريقة ل استعادة الصور المحذوفة واستعادة الصور المحذوفة من الايفون
استعادة الملفات المحذوفة من الايفون والايباد وايضا يمكنك عن طريق برنامج iMyFone D-Back استعادة الصور المحذوفة من الموبايل و استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات .

iMyFone D-Back for Windows

iMyFone D-Back for Mac

[مقال مدفوع]

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *