أهم الميزات الجديدة في نظام iOS 9

ios-9-hidden-features

هل تريد ان تتعرف على اهم مميزات iOS 9 – اهم الخواص والمميزات الجديدة في آي أو إس 9 حسنا سوف نستعرض معكم في الجوالات دوت كوم بالفيديو / مقطع يوضح اهم المميزات فى نظام ابل الجديد iOS 9 . هنا قائمة الميزات والتغييرات الخفية في iOS 9 التي لم يتم ذكرها, لتعطيك فكرة افضل عن ما يمكن ان ترى عندما يتم اصدار الرسمي للتحديث >>>

والان مع افضل 50 ميزة مخفية في نظام آي أو إس 9 الجديد :

#1 العودة الى التطبيقات

iOS 9 يسمح لك الرجوع مرة اخرى الى التطبيق اسرع بكثير, من شريط الحالة. دعنا نقول انك فتحت رابط من تويتر في سفاري. في السابق عشان ترجع للتويتر بعد الدخول للرابط, لازم تفتح مبدل التطبيقات وتحديد تويتر او العودة الى الشاشة الرئيسية والضغط على تويتر. الان, يمكنك القيام بذلك من شريط الحالة اضغط عليها وراح ترجع للتويتر مرة اخرى.

#2 البحث عن خيارات في الاعدادات

بفضل مربع البحث الجديد في iOS 9 ببساطة ادخل اسم اي خيار تريد مثلن “لوحة المفاتيح” لتحصل على الخيار مباشرة.

#3 تعطيل هز للتراجع

اذا كنت شخص تهز الايفون كثير بطريق الخطا, فانت تعرف كم هي مزعجة الرسالة الي تظهر للتراجع وانت تكتب او تكلم احد على الواتس اب او غيره. مع iOS 9 يمكنك تبديل هذا الخيار اذا كنت لاتريده.

#4 البطارية في مركز الاشعارات

اضافة لمركز الاشعارات ويدجت جديد لاظهار نسبة البطارية. ولكن بما انها اصلن موجودة في شريط الحالة, الويدجت سوف تكون متاحة فقط عندما يتم الاقتران بين الايفون وساعة ابل ووتش.

#5 المفتاح الجانبي لدوران الشاشة

توسيع فائدة الزر الموجود على جانب الايفون لوضعه على الصامت. يمكنك تعيينه لقفل وفتح دوران الشاشة وهي اكثر فائدة من استخدام مركز التحكم. الميزة هذي كانت موجودة على الايباد فقط والان على جميع الاجهزة.

بالاضافة الى الكثير جدا من المميزات والتي سوف نقوم بشرحها لاحقا في التدوينات القادمة …. انتظرونا على aljawalat.com

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *