كل المعلومات عن Galaxy Note 4 جالكسي نوت 4 رسميًا

Samsung-Galaxy-Note-4-colors

اخيرا وبشكل رسمي تم اطلاق الهاتف نوت الرابع – نوت 4 في الساعة الرابعة في برلين , الهاتف Galaxy Note 4 الان بين ايدينا بشكل رسمي , جالكسي نوت الرابع Galaxy Note 4 الذي يعمل بنظام اندرويد 4.4 كيت كات. وكالعادة فقد تم تزويد الهاتف بمواصفات عالية بشاشة قياس 5.7 بوصة“إنش ذات دقة عالية جدًا QHD او ما يُعرف ايضًا بـ 2K وهي اربعة أضعاف الدقة فائقة الوضوح مع تزويد الهاتف بمعالج سامسونج الجديد إكزينوس 5433 ثماني النواة أو بطراز آخر بمعالج كوالكوم رباعي النواة سناب دراغون 805، حيث يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع للإتصالات 4G LTE.

 

الجديد في Galaxy Note 4 نوت 4 من ناحية التصميم :

Galaxy Note 4 مزود بإطار من المعدن تماما مثل Galaxy Alpha، وبجلد إصطناعي في الواجهة الخلفية، والذي سوف يأتي باللون الأبيض والأسود والبرونزي والزهري.

 

الجديد في Galaxy Note 4 نوت 4 من ناحية الشاشة :

نوت 4 قد أتي مع شاشة بحجم 5.7 إنش، وهو نفس حجم شاشة Galaxy Note 3 الذي تم إصداره في العام الماضي، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن كثافة البكسلات في شاشة Galaxy Note 4 إرتفعت بنسبة 80% بالمقارنة مع شاشة Galaxy Note 3، بحيث تمتلك شاشة Galaxy Note 4 درجة وضوح تبلغ 1440×2560 بكسل وكثافة بكسلات تصل إلى 515 بكسل في كل إنش وهي أعلى بالتأكيد من كثافة 386 بكسل في كل إنش الموجودة في شاشة Galaxy Note 3.

شاشة Galaxy Note 4 هي مدعومة مرة أخرى بتقنية Super AMOLED الرائعة، وقد تم تغطيتها بزجاج 2.5D Gorilla Glass 3. وبالنسبة لأولئك الذين يتذكرون الهاتف Nokia N9، فإنهم سوف يتذكرون بالتأكيد زجاج 2.5D Gorilla Glass المنحني الأطراف لجعل مهمة السحب من الحافة سلسة مع العلم بأن إيماءات السحب أصبحت بكل مكان الآن في نظام الاندرويد.

 

الجديد في Galaxy Note 4 نوت 4 من ناحية قلم S Pen اس بن :

تم اعادة تصميم القلم اس بن S Pen بحيث أصبح يقدم الآن قبضة أفضل، كما أنه تم تعزيز البرمجيات المرافقة للقلم مثل S Note  والنوافذ المتعددة، وهناك تطبيق جديد يدعى Snap Note يحول صور الوثائق المطبوعة إلى نص قابل للتعديل.

 

انواع Galaxy Note 4 نوت 4 التي سوف تنزل في الاسواق :

سيكون Galaxy Note 4 متاحا في نسختين، الاولى تأتي مع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 تدعم شبكات LTE Cat. 6 العالية السرعة، في حين تأتي النسخة الثانية مع المعالج الثماني النواة Exynos 5433 الذي يدعم شبكات LTE Cat. 4.

 

الجديد في نظام التشغيل في Galaxy Note 4 نوت 4 :

Galaxy Note 4 يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat المرفق مع جميع ميزات واجهة TouchWiz التي جاءت مع Galaxy S5.

 

الجديد في Galaxy Note 4 نوت 4 من ناحية الكاميرا :

Galaxy Note 4 مزود بكاميرا أمامية دقتها 3.7 ميغابكسل وبفتحة f/1.9 كما قامت بتزويد الكاميرا الخلفية بمستشعر دقته 16 ميغابكسل ويدعم تقنية تثبيت الصورة أو ما يعرف بتقنية منع الإهتزاز أو OIS. وإلى جانب الكاميرا، فقد قامت شركة سامسونج بتزويد Galaxy Note 4 بثلاث ميكروفونات لقمع الضوضاء وقد تم إرفاقها بتطبيق خاص يمكن من إسكات المصادر المختارة للضوضاء من التسجيل الصوتي.

 

عيوب Galaxy Note 4 نوت 4 :

نوت 4 للآسف ، غير مقاوم للماء والغبار كما كان متوقع على الاقل مثل الاس 5 

 

موعد نزول وتوفر Galaxy Note 4 نوت 4 في الاسواق :

سيتوفر هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 في شهر أكتوبر في الأسواق العالمية بدون وجود اي معلومات عن الأسعار حتى لحظة تحرير هذا التقرير.

 

صور Galaxy Note 4 نوت 4 الرسمية :

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *