تطبيق ” تابع ” Tabe3 News أخبارك اختيارك

preview

تطبيق ” تابع ” Tabe3 News أخبارك اختيارك

تطبيق ” تابع ” Tabe3 News يجمع الاخبار التقنية الرياضية السياسية الاقتصادية في مكان واحد

Tabe3 News تطبيق اخباري صنع بأيدي مصرية عربية. صنع ليكون الافضل.

تم تطوير التطبيق بواسطة مطور تطبيق “Aio Remote” والذي تم تحميله حوالي ٢ مليون مرة علي مختلف انظمة الموبايل وحصوله على العديد من الجوائز العالمية.

تابع اخر الأخبار من مخنلف المجالات : سياسة , رياضة , تكنولوجيا و ريادة أعمال , اقتصاد , مرأة , طبخ , سيارات , سياحة و سفر , اقتصاد

تابع اخر الأخبار من مخنلف الدول : مصر , السعودية , امارات , الكويت , لبنان , الأردن , البحرين , عمان , اليمن , تونس , ودول اخرى جاري اضافتها

مميزات تطبيق تابع Tabe3 News :

  • تابع فقط مصادرك المفضلة من مئات المصادر المتاحة. نعمل علي اضافة مصادر جديدة باستمرار. ارسل الينا اذا لم تجد مصدرك المفضل.
  •  وداعا للانترنت . احفظ نسخة من الاخبار و اقرأها لاحقا بدون انترنت.
  • وداعا لضياع تفضيلاتك . سجل دخولك باستخدام فيس بوك او تويتر او الايميل لحفظ تفضيلاتك على الانترنت, مازال يمكنك استخدام التطبيق بدون  تسجيل الدخول.
  • ستصلك تبيهات عند وجود أخبار عاجلة من مصادرك المفضلة فقط. يمكنك ايقاف خاصية التنبيهات
  • يمكنك اضافة تعليق علي الخبر.
  • يمكنك أضافة الخبر الى المفضلة.
  • يمكنك مشاركة الاخبار مع مختلف مواقع التواصل الاجتماعي
  • يمكنك البحث عن خبر
  • التطبيق يتبع احدث نصائح جوجل من حيث جمال الشكل وسهولة الاستخدام.
  • تطبيق Tabe3 News Reader متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي

جوجل بلاي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tabe3.news

يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCmHadLfO7zpzKrmvGFcAXrA

كما يوفر لك تطبيق Tabe3 News Reader إمكانية تسجيل دخولك من خلال حسابك على الفيسبوك، تويتر، أو البريد الإلكتروني لحفظ تفضيلاتك على الإنترنت وستصلك تنبيهات عند وجود أخبار عاجلة من مصادرك المفضلة فقط كما يمكنك التحكم في تلك التنبيهات من خلال إيقافها.

ويأتي التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الإستخدام مع توفير مجموعة من المميزات مثل إضافة تعليق على الخبر، ومشاركة الأخبار مع مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، مع تقليل الإتصال بالإنترنت وتوفير البطارية.

dark_logo_text (1)

يوفر تطبيق تابع Tabe3 News Reader أيضا إمكانية الإطلاع على الأخبار العاجلة والحصول على تنبيهات في حال وجود أي خبر جديد عاجل، ويمكن للمستخدم أيضا تعديل حجم الخط لاختيار الحجم الأنسب للقراءة بالنسبة له، ويتيح التطبيق للمستخدم تعديل مصادر الأخبار في أي وقت من خلال القائمة الجانبية، ويتوفر تطبيق تابع Tabe3 News Reader الآن لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل أندرويد ويمكن تحميله مجانا من خلال متجر جوجل بلاي.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *