انستاباي Instapay لتحويل الاموال انتهي مشوار البنك مع انستا باي

Instapay
انستا باي Instapay : تحويل الاموال مع انستا باي InstaPay يتم لحظيا

انستا باي Instapay لتحويل الاموال انتهي مشوار البنك مع انستا باي

تطبيق انستاباي InstaPay ، اجمع كل حساباتك البنكية فى تطبيق واحد تستقبل عليها التحويلات و تحول لأى حساب بنكى أخر أو محفظة الكترونية أو بطاقة ميزة , بالاضافة الى تحويل لحظي 24/7 مع انستاباي InstaPay، بالتعاون مع البنوك التالية: البنك الأهلي المصري – بنك مصر – بنك القاهرة – بنك الإسكندرية – بنك قطر الوطني الأهلي QNB – البنك التجاري الدولي CIB – البنك العربي – بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB – البنك المصري الخليجي EG Bank – البنك العربي الأفريقي الدولي AAIB.

Instapay تطبيق إنستاباي اجمع كل حساباتك البنكية فى انستا باي وحول واستقبل لحظي

انستاباي تطبيق تجمع فيه كل حساباتك البنكية المختلفة وتحول منهم تحويل لحظي لأي حساب بنكي تاني أو محفظة إلكترونية أو بطاقة ميزة أو عنوان دفع لحظي (IPA) بضغطة وفي لحظة.

التحويل بين حسابات بنكين مختلفين بيحتاج على الأقل يوم عمل، لكن من خلال تطبيق انستاباي التحويل بقى في لحظتها!​​
كمان تقدر تحوّل لأي حساب بنكي أو محفظة إلكترونية أو عنوان دفع لحظي(IPA) أو بطاقة ميزة بشكل لحظي 24/7.​​

أرقام خدمه العملاء للبنوك المشتركة في انستاباي InstaPay Egypt

  • بنك مصر: 19888
  • البنك الأهلي المصري: 19623
  • البنك التجاري الدولي (CIB) : 19666
  • بنك قطر الوطنى الأهلى (َQNB):19700
  • بنك الأسكندرية: 19033
  • البنك العربى: 19100
  • البنك المصرى الخليجى (EG Bank):19342
  • بنك القاهرة (BDC):16990
  • البنك العربى الافريقى الدولى (AAIB):19555
  • بنك الشركة العربية المصرفية الدولية (SAIB): 16668

للاستفسارات عن انستاباي InstaPay Egypt

يرجى الاتصال على 15989

مميزات تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏؟

يقدم تطبيق انستا باي InstaPay Egypt‏ الكثير من المميزات الرائعة والتى جعلت التطبيق هو أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لتحويل الأموال بسهولة، فى هذا الجزء من المقال سوف نوضح جميع مميزات التطبيق والتى تكون على النحو التالي:

  1. واجهة تطبيق انستاباي InstaPay : يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يسهل على جميع الفئات العمرية استخدام التطبيق دون تعقيد.
  2. الخصوصية في InstaPay: يوفر التطبيق العديد من المميزات للحفاظ على الحساب الخاص بك، حيث يمكن تفعيل ميزة الأمان من خلال البصمة، فلا يمكن لأحد الإطلاع على الأكونت الخاص بك.
  3. الأمن: يوفر تطبيق انستا باي ايجيبت الحماية الكاملة من المحتالين الذين قد يسرقون البيانات الشخصية الخاصة بك.
  4. تحويل الأموال عن طريق انستاباي InstaPay : يعمل التطبيق على توفير خدمة التحويل المباشر، فلا تتجاوز وقت التحويل عن دقيقة لتحويل الأموال بين المحافظ الإلكترونية أو بين الحسابات البنكية سواء كانت حسابات بنكية محلية أو حسابات بنكية تجارية.
  5. السحب والإيداع في InstaPay: فيمكن استخدام التطبيق فى إيداع الأموال من خلال أحد البنوك أو المحافظ الإلكترونية، كما يمكن إيداع الأموال من خلال الصرافات الآلية دون الحاجة إلى فيزا إلكترونية أو حساب بنكي محدد، كما يمكن سحب الأموال من خلال الصراف الألي.
  6. الشراء من الإنترنت من خلال انستاباي: يدعم التطبيق خاصية الشراء من خلال المواقع الإلكترونية دون القلق من نوع العملة المستخدمة.
  7. استقبال التحويلات البنكية في InstaPay: حيث يقدم التطبيق استقبال التحويلات البنكية، ويمكن استقبال عدد تحويلات لانهائية فى نفس الوقت، وسيتم استلام الأموال خلال وقت قصير.
  8. رسوم الشراء من خلال انستاباي: لا يأخذ تطبيق انستا باي ايجيبت رسوم عند الشراء من متاجر IPN.
  9. دفع الفواتير عن طريق InstaPay: يمكن من خلال التطبيق دفع الفواتير مثل فواتير الغاز والكهرباء والماء والخدمات الدراسية وغيرها.
  10. المحافظ الإلكترونية: يجمع تطبيق انستاباي InstaPay Egypt جميع المحافظ الإلكترونية مثل محفظة فودافون كاش ومحفظة اورنج ومحفظة اتصالات داخل التطبيق، بحيث يسهل التحكم بها من مكان واحد فقط.
  11. انستاباي InstaPay متعدد اللغات: يدعم التطبيق واجهة استخدام من اللغة العربية واللغة الإنجليزية حتى يسهل على المستخدمين استخدام الواجهة الأسهل فى التعامل مع التطبيق.
  12. تعدد الحسابات المصرفية: من أفضل مميزات التطبيق أنه يمكن من خلاله فتح العديد من الحسابات الشخصية فى نفس الوقت، مع إمكانية التحكم فى كل حساب بنكي على حدة، مع سهولة التعرف على التحويلات المخصصة لكل حساب بنكي.
  13. تحويل الأموال من خلال رقم الهاتف: حيث يمكن سحب الأموال بين التطبيقات من خلال إضافة رقم هاتف المستلم، ثم كتابة المبلغ المراد تحويله ثم تأكيد التحويل.
  14. التحقق من كشف الحساب المصرفي: يتيح تطبيق InstaPay Egypt‏ صفحة مخصصة يسهل على المستخدم التعرف على الكشف الحساب المصرفي بما فى ذلك التحويلات المالية والسحوبات والإيداع.
  15. نظام التشغيل: يتوفر التطبيق لنظام التشغيل اندرويد وايفون، فيمكن تحميله بسهولة من خلال جوجل بلاي وأيضًا آبل ستور.
  16. إرسال الأموال إلى بطاقات ميزة: من المتوقع أن يتم إضافة العديد من البطاقات البنكية مثل فيزا البنك الأهلي وغيرها، لكن ما يميز البرنامج أنه يمكن تحويل الأموال بسهولة من الحسابات البنكية المختلفة لفيزا ميزة.
  17. التحقق من الرصيد الحالي في انستاباي: يمكن عرض الرصيد الحالي في أحد الحسابات البنكية التى تم إضافتها داخل التطبيق أو الرصد الكلي للحسابات، حيث يتم إضافة رمز PIN أو الرقم السري المكون من 6 أرقام بعد ذلك سوف يظهر لك جميع بيانات الأرصدة.

كل استفسارات وحل المشاكل الخاصة بنطبيق انستاباي InstaPay

من يمكنه التسجيل في تطبيق إنستاباي؟

العملاء ذوي الحسابات البنكية بالبنوك التي تقدم الخدمة علماً بأن رقم الهاتف المحمول المستخدم في التسجيل يجب ان يكون مسجل لدي البنك.

ما هى الحسابات التي يمكن ربطها بإنستاباي InstaPay Egypt ؟

جميع حساباتك البنكية وبطاقات ميزة مسبقة الدفع بالبنوك التي تقدم الخدمة.

ما هى المتطلبات الأخرى لتسجيل حساباتي المصرفية في InstaPay؟

يتطلب استكمال عملية تسجيل الحساب البنكي إدخال رقم بطاقة الخصم المباشر ورقمها السري للتصديق على عملية إضافة الحساب البنكي، اما في حالة ربط بطاقة ميزة مسبقة الدفع فيجب إدخال رقم بطاقة ميزة مسبقة الدفع بالإضافة إلي رقمها السري.

ما هى طبيعة البيانات التي يتم الحصول عليها من مستخدم انستاباي ؟

إن آلية عمل تطبيق انستاباي InstaPay تعتمد مبادئ النزاهة وتحديد الغرض من الحصول على البيانات. ومن ثم، فإن التطبيق يحصل على البيانات لغرضين محددين:

1) انشاء حساب للعميل أثناء عملية التسجيل مثل الاسم، تاريخ الميلاد، النوع، البريد الإلكتروني ورقم المحمول.

2) تنفيذ المعاملة وتشمل قيمة التحويل واسم المستفيد.

بأي حال من الأحوال لا يمكن لإنستاباي الحصول او الوصول لاي بيانات سرية خاصة بالعميل.

كيف أقوم بالتسجيل في انستا باي InstaPay Egypt ؟

  1. قم بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بالهاتف المحمول
  2. خلال عملية التسجيل، يجب التأكد أن رقم الهاتف المحمول هو المسجل لدى البنك.
  3. سيُطلب منك بعد ذلك إنشاء الحساب الخاص بك و تعيين رقم سري IPN PIN  لتأمين الحساب

ماذا يحدث بعد التسجيل في انستاباي ؟

بمجرد التحقق من هاتفك المحمول، سيتوجب عليك تحديد حسابك البنكي وإضافة حسابك وتحديد عنوان الدفع اللحظي IPA الخاص بك وإنشاء كلمة السر الخاصة بحسابكIPN PIN .

كيف يمكنني استقبال الأموال من خلال تطبيق انتساباى؟

يمكنك ذلك من خلال مشاركة عنوان الدفع اللحظي الخاص بك أو رقم الهاتف المحمول أو إرسال طلب دفع.

ما هو عنوان الدفع اللحظي في Insta Pay ؟

عنوان الدفع اللحظي هو عنوان مبسط لحسابك ويكون مثل الآتي (name@instapay) ويمكنك استخدام عنوان الدفع اللحظي لاستقبال الأموال بدلاً من مشاركة رقم حسابك البنكي.عنوان الدفع اللحظي هو عنوان مبسط لحسابك ويكون مثل الآتي (name@instapay) ويمكنك استخدام عنوان الدفع اللحظي لاستقبال الأموال بدلاً من مشاركة رقم حسابك البنكي.

كم عدد الحسابات التي يمكنني ربطها في انستاباي InstaPay؟     

لا يوجد حد معين لعدد حساباتك التي يمكنك ربطها. ومع ذلك، يجب أن تكون جميع الحسابات التي تريد تسجيلها بالتطبيق مسجله لدى البنك بنفس رقم الهاتف المحمول.

كم عدد عناوين الدفع اللحظية IPA التي يمكن اضافتها في Insta Pay؟

يتيح التطبيق إنشاء عنوان دفع لحظي IPA واحد لكل حساب، لذلك يمكن أن يكون لديك أي عدد من عناوين الدفع اللحظيه IPA بناء على عدد الحسابات المسجلة.

كيف تستقبل أموالك على رقم الهاتف المحمول؟

رقم هاتفك المحمول مربوط بحسابك الذي أضفته إلى انستاباي واذا كان لديك أكثر من حساب في تلك الحالة ستوجب عليك من خلال إدارة الحساب تحديد حسابك الرئيسي الذي ستستقبل عليه الأموال عندما يقوم شخص ما بإرسال الأموال إلى رقم هاتفك المحمول.رقم هاتفك المحمول مربوط بحسابك الذي أضفته إلى انستاباي واذا كان لديك أكثر من حساب في تلك الحالة ستوجب عليك من خلال إدارة الحساب تحديد حسابك الرئيسي الذي ستستقبل عليه الأموال عندما يقوم شخص ما بإرسال الأموال إلى رقم هاتفك المحمول.

ما هو طلب الدفع؟

هو طلب يتم إرساله إلى الطرف الآخر من خلال عنوان الدفع اللحظي (IPA) أو رقم هاتفه المحمول للمطالبة بدفع مبلغ من المال. يمكن لمستقبل طلب الدفع أن يقبل أو يرفض الطلب.

عند تلقى الأموال علي رقم الهاتف المحمول ولدي اكثر من حساب مسجل علي انستاباي، أي حساب سوف يتم إضافة الأموال اليه؟

الأموال المستقبلة بدلالة رقم الهاتف المحمول الخاص بك سوف يتم إضافتها إلي حسابك الرئيسي، يمكنك دائماً تعيين الحساب الرئيسي من خلال إدارة الحسابات في أي وقت، في حال كنت لا تملك غير حساب واحد فقطـ فإنه سوف يكون بطبيعة الحال حسابك الرئيسي.

هل هناك حد لاستقبال الأموال في انستاباي ؟

لا يوجد حدود علي استقبال الأموال

كيفية استخدام طلب الدفع في InstaPay ؟

  • اضغط على “Collect”
  • اختر من الذي تريد جمع الأموال منه باستخدام (الهاتف المحمول، عنوان الدفع اللحظي طلب دفع من أكثر من شخص باستخدام رقم الهاتف المحمول أو عنوان الدفع اللحظي)
  • ادخل المبلغ واضغط على “Confirm”
  • سوف يظهر على الشاشة ملخص بطلب الدفع
  • طلب الدفع الآن اكتمل (يجب ملاحظة أن جميع التحويلات تتم تحت إشراف البنك الذي تتعامل معه لضمان سرية بياناتك على انستاباي )
  • اضغط على “طلب دفع”
  • ادخل المبلغ واضغط على “التالي“
  • سوف يظهر على الشاشة ملخص بطلب الدفع
  • ادخل المبلغ واضغط على “تأكيد”
  • طلب الدفع الآن اكتمل
    اضغط على “Collect”  اختر من الذي تريد جمع الأموال منه باستخدام- الهاتف المحمول
    – عنوان الدفع اللحظي
    – طلب دفع من أكتر من شخص باستخدام رقم الهاتف المحمول أو عنوان الدفع اللحظي

يمكنني رؤية البنك الذي أتعامل معه، لكن لا يمكنني رؤية رقم حسابي، ماذا افعل؟

تحتاج إلى التأكد من أن رقم الهاتف المحمول الذي استخدمته أثناء التسجيل هو نفس رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك،

بالإضافة إلى استخدام رقم بطاقة إلكترونية ورقم سري صحيح. وقد تضطر للاتصال بالبنك الخاص بك لتحديد البيانات.

كيف يمكنني تغيير عنوان الدفع اللحظي IPA الخاص بحسابي InstaPay؟

عنوان الدفع اللحظي لا يمكن تغييره بمجرد تسجيله علي حسابك

ما هو الرقم السري IPN PIN انستاباي ؟

هو رقم سرى خاص بالحساب على شبكة المدفوعات الحظية مكون من 6 أرقام يتم تعيينه بواسطة العميل لكل حساب فور إضافة الحساب. يستخدم الرقم السري للتصديق على جميع المعاملات التي تتم من خلال تطبيق انستاباي.

الرقم السري (IPN PIN)، هو معلومة سرية يتم تأمينها بواسطة البنك الخاص بك، ولا يجب بأي حال من الأحوال مشاركتها مع الأخرين حتى لا يتعرض حسابك للخطر.

لقد قمت بإنشاء رقم سري (IPN PIN) لحسابي سابقا. هل يجب إنشاء رقم سري جديد في حال قيامي بحذف حسابي من تطبيق إنستاباي وإضافته مره آخري؟

الرقم السري IPN PIN هو رقم سري يتم تعينه لكل حساب ويتم حفظه بالبنك الخاص بك، في أي وقت تقوم بإعادة استخدام حسابك يمكنك استخدام نفس الرقم السري IPN PIN

تم حظر و/او إيقاف التعامل علي حسابي المصرفي، كيف يمكنني إعادة تفعيل حسابي مره آخرى InstaPay ؟

  • من إدارة الحسابات
  • إضغط على الحساب الذي تريد إعادة تفعيله
  • إضغط على إعادة ضبط/ إلغاء حظر رقمك السري (IPN PIN)
  • أدخل بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك والرقم السري الخاص بها
  • سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة بها كلمه السر لمرة واحدة OTP
  • أدخل OTP
  • قم بتعيين رقم سري IPN PIN جديد
  • قم بتأكيد الرقم السري IPN PIN الجديد لإعادة تفعيل حسابك

لا أتذكر كلمة السر IPN PIN الخاصة بى، ماذا على أن افعل؟

  • من إدارة الحسابات
  • اضغط على الحساب الذي تريد الذي تريد إعادة ضبط الرقم السري الخاص به
  • إضغط على إعادة ضبط/ إلغاء حظر رقمك السري (IPN PIN)
  • أدخل بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك والرقم السري الخاص بها
  • سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة بها كلمه السر لمرة واحدة OTP
  • أدخل OTP
  • قم بتعيين رقم سري IPN PIN جديد
  • قم بتأكد الرقم السري IPN PIN

من الذي يمكنني إرسال الأموال إليه في انستا باي ؟

يمكنك التحويل من الحسابات البنكية لحسابات بنكية أخرى أو عنوان الدفع اللحظي أو رقم الهاتف المحمول أو محافظ إلكترونية أو أي بطاقة ميزة.

لدى عدة حسابات مسجلة، ما هى الحسابات التي يمكنني استخدامها لإرسال الأموال؟

يمكنك إرسال الأموال من أي حساب مسجل، سيُطلب منك تحديد الحساب الذي تريد استخدامه لإرسال الأموال قبل تنفيذ التحويل.

ما هى تفاصيل المستفيد التي أحتاجها لإرسال الأموال InstaPay ؟

يمكن للمستخدمين إرسال الأموال عن طريق إحدى بيانات المستفيدين الآتية:

  • عنوان الدفع اللحظي (IPA)
  • رقم الهاتف المحمول
  • رقم محفظة الهاتف المحمول
  • رقم الحساب البنكي أو رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN)
  • رقم بطاقة ميزة

هل توجد طريقة للتحقق من بيانات المستفيد قبل إرسال الأموال؟

بالطبع، يقوم تطبيق انستاباي بإظهار معلومات المستفيد كما هي مسجلة لدي بنك المستفيد كوسيله إضافية للتحقق قبل إرسال الأموال وذلك في حل إرسال الأموال إلى عنوان الدفع إلى عنوان الدفع اللحظي () أو رقم الهاتف المحمول.

ما هى حدود المعاملات في انستاباي InstaPay ؟

حدود المعاملات المالية في انستاباي InstaPay هي كالتالي:

  •  50,000 جنيه حد أقصي للمعاملة المالية
  •  60,000 جنيه حد خصم يومي من البنك الواحد
  •  200,000 جنيه حد الخصم الشهري من البنك الواحد

من المسؤول عن تأمين البيانات السرية الخاصة بي؟

كافة بياناتك السرية هي مسؤلية مشتركه البنك الخاص به، إنستاباي لا يملك حق الوصول إلي أي بيانات سرية، برجاء مراجعة فصل سرية البيانات لمزيد من المعلومات.

هل يتم تشغيل إنستاباي وفقا لمعايير تنظيمية أو رقابية؟

يعتبر تطبيق إنستاباي أول تطبيق مرخص من البنك المركزي المصري لتقديم خدمة الدفع عبر شبكة المدفوعات اللحظية، لإتاحة عمليات التحويل بين البنوك لحظيا على مدار 24 ساعة، بما يضمن الالتزام الكامل بكافة الضوابط الرقابية والمتطلبات الفنية المتصلة بأمن المعلومات وخصوصية المعلومات وحماية حقوق العملاء

كيف يمكن لتطبيق InstaPay تنفيذ معاملات على حسابات العملاء الخاصة بالبنوك الأعضاء؟

يعمل تطبيق إنستاباي من خلال شبكة المدفوعات اللحظية والتي تضم عددا من البنوك العاملة في مصر لإتمام تنفيذ المعاملات وذلك بناءاً علي تعليمات العميل وبعد التصديق عليها المعاملات. وتجدر الإشارة إلى أن كافة عمليات الربط والتكامل مع البنوك الأعضاء والتي تتيح تنفيذ المعاملات باستخدام التطبيق تتم وفقا للمحددات الفنية والرقابية اللازمة من البنك المركزي.  سوف يظهر على الشاشة ملخص بطلب الدفع

كيف تتم حماية بيانات مستخدم تطبيق انستاباي InstaPay ؟

حيث ان تطبيق إنستاباي هو أول تطبيق مرخص من البنك المركزي المصري لتقديم خدمة الدفع عبر شبكة المدفوعات اللحظية ، فإن التعامل مع بيانات العملاء يتم بطريقة آمنة حيث يكفل التطبيق نظام تأمين بيانات العملاء ضد مخاطر الاستخدام الغير مسئول والدخول غير المصرح به.

هل يمكن انستاباي InstaPay الدخول إلى بيانات العميل بالبنك أو/و حساب العميل بالبنك؟

لا يمكن للتطبيق الدخول إلى البيانات الخاصة بالعميل طرف البنك بأي حال من الأحوال. وإن الالتزام بقواعد ومعايير سرية بيانات العملاء تحظر تخزين بيانات مستخدم التطبيق حيث يتم تمييزها عن طريق رمز إشاري على ان يكون بيان الحساب مسجل فقط لدي البنك.

ولا يمكن لإنستاباي بأي حال من الاحول الوصول إلى بيانات العميل البنكية بما في ذلك ارصدة العميل وبيانات حسابه.

كيف يتم التعامل مع البيانات السرية التي يتم معالجتها من خلال انستاباي ؟

تشمل البيانات السرية لمستخدم تطبيق انستاباي InstaPay : رقم البطاقة الإلكترونية، والرقم السري الخاص بها والرقم السري لمرة واحدة  (OTP) والذي يتم إستخدامهم خلال التسجيل بالإضافة إلي الرقم السري (IPN PIN) سواء خلال تعيينه او اثناء التصديق علي المعاملات المالية.

كافه البيانات السرية مشفره بالكامل وبالتالي لا يتمكن التطبيق من الوصول أو تخزين بيناتك السرية حيث انها مشفرة بين العميل والبنك الخاص به.

هل يستطيع تطبيق إنستاباي من معرفة وتخزين أرصدة الحسابات وكشف الحساب المختصر؟

لا، لأن رصيد الحساب وكشف الحساب المختصر هي من البينات السرية للعميل وتتم من خلال قنوات مشفرة من قبل البنك ولا يمكن للتطبيق الاطلاع عليها أو حفظها.

كيف يمكنني التأكد من أن تطبيق إنستاباي لا يحتفظ بأي من بياناتي السرية؟

تطبيق إنستاباي مرخص ومعتمد من قبل البنك المركزي المصري كمقدم خدمة دفع معتمد (PSP) ويضمن ترخيص البنك المركزي المصري للتطبيق أقصى مستوى من أمان البيانات وحماية بيانات المستهلك، ويضمن أيضا أن جميع المعاملات باستخدام إنستاباي متوافقة تمامًا مع تشريعات البنك المركزي المصري.

هل يضمن التطبيق جودة الخدمة للمستخدم؟

يضمن تطبيق إنستاباي الجودة فيما يتعلق بالخدمة؛ ومع ذلك ولأن نجاح المعاملة يعتمد على عدة أطراف فقد تؤثر جودة الاتصال والخدمات المقدمة من البنوك البنوك في مستوى أداء الخدمة.

من المسؤول عن تأمين أرصدتي وحسباتي في انستاباي ؟

كافة بياناتك السرية هي مسؤلية مشتركه بين العميل والبنك الخاص به، إنستاباي لا يملك حق الوصول إلي أي بيانات سرية، برجاء مراجعة فصل سرية البيانات لمزيد من المعلومات

هل يمكن لتطبيق إنستاباي تنفيذ معاملات بنكية بالنيابة عني أو بدون موافقتي؟

لا يستطيع تطبيق إنستاباي تنفيذ أي معاملة بنكية بالنيابة عن العميل أو بدون موافقته لأن جميع المعاملات البنكية لا يتم تنفيذها بدون استخدام الرقم السري (IPN PIN) وهذا الرقم مشفر ومسجل لدى البنك ولا يستطيع تطبيق إنستاباي معرفته.

ما هى الخدمات الأخرى التي يمكنني القيام بها من خلال تطبيق انستاباي؟

يمكنك إرسال واستقبال الأموال لحظيا. يمكنك الاطلاع على رصيد حسابك وكذلك كشف الحساب المختصر.

كيف يمكنني تتبع المعاملات والسجلات المالية؟

لأي مشكلة تتعلق بالحسابات والتحويلات المصرفية، يرجى الرجوع إلى البنك الذي تتعامل معه.

المعاملة مرفوضة على تطبيق إنستاباي على الرغم من ذلك تم خصمها من حسابي. ما الذي على فعله؟

إذا كانت المعاملة مرفوضة على تطبيق إنستاباي، فإن البنك الخاص بك سوف يقوم بإعادة الأموال لحظياً إلى، إذا لم يتم رد المبلغ يرجى الاتصال بالبنك الخاص بك وتزويده بالرقم المرجعي للمعاملة لتتبع المعاملة.

المعاملة ناجحة على تطبيق إنستاباي مع ذلك يقول المستفيد أنه لم يستلم الأموال، فلماذا؟

في حال كانت المعاملة مقبولة وصحيحة على إنستاباي، إذاً يجب على المستفيد مراجعة البنك الخاص به، يرجى تزويد المستفيد بتفاصيل المعاملة بما في ذلك الرقم المرجعي للمعاملة ومطالبتهم بمراجعة البنك للتحقق.

تم إرسال الأموال إلى مستفيد خاطئ عن طريق الخطأ، هل يمكنني استعادة التحويل؟

لا يمكن استعادة الأموال من عملية تحويل ناجحة.

انستاباي خصم المبلغ من حسابي بالرغم من رفض التحويل؟

  • يرجى الاتصال بالبنك الذي تتعامل معه، وتزويدهم بالرقم المرجعي للمعاملة للتحقيق وحل المشكلة.
  • طلب الدفع الآن اكتمل (يجب ملاحظة أن جميع التحويلات تتم تحت إشراف البنك الذي تتعامل معه لضمان سرية بياناتك على انستاباي )
  • اضغط على “طلب دفع”
  • ادخل المبلغ واضغط على “التالي“
  • سوف يظهر على الشاشة ملخص بطلب الدفع
  • ادخل المبلغ واضغط على “تأكيد”
  • طلب الدفع الآن اكتمل

تحميل تطبيق instapay

للتحميل من: جوجل بلاي
للتحميل من: آب ستور
order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

13 تعليقات

  1. هل البرنامج داعم فيزا يلا باي؟
    ولو داعم ممكن احول منها لحساب بنكي زي بنك مصر مثلا او الاهلي وغيره ؟

    • حتي الان لا يدعم فيزا يالا باي من البريد المصري ولكن سوف يدعمها فريبا

  2. هل في اي اخبار عن خدمات الدفع من الموبايل وال smart watches زي
    Apple pay
    Samsung pay
    Google pay
    هتشتغل في مصر امتي او في نيه انها تشتغل اصلا ولا لا؟

  3. عبد الهادي

    كل عام وانتم بخير
    عندي مشكله من يوم ما نزلت التطبيق وبحاول ادخل رقم الفيزا تبع البنك الأهلي
    بيطلع اني اكتب الأرقام ومش بيكتب اي حاجه لما بحاول اكتب

  4. لا انصح بيه تماما التحويل ظهر لي انه successful و مع ذلك لم يصل الي الشخص المحول له و لا تم ارجاع المبلغ في حسابي و عند عمل شكوي في instabay بلغوني اني ارجع للبنك و عند الرجوع للبنك قال لي انه غير مسئول لانه التحويل تم عن طريق الابلكشين و بيانات التحويل غير ظاهره و البنك بلغني ارجع لخدمه عملاء الابلكشين

    • خليك ورا البنك وقدم شكوي فيه، بس طالما الابليكشن ادالك ان العمليه ناجحه يبقي كده البنك لازم يكون خرج الفلوس من عنده، وطالما انها لم تصل للطرف الاخر لازم الابليكشن يردها خلال يومين عمل

    • لو فتحت الtransaction history و دخلت في التحويل هتلاقي رقم المرجع تحت خالص هو ده اللي تكلم البنك بتاعك بيه و تفضل ثابت على قرارك لان الابلكيشن وسيط بس هو معهوش فلوس اصلا عشان يرجعهالك التحويل بيتم بين البنوك

  5. هل سيتم اضافة بنك فيصل الاسلامي الي التطبيق؟

    • كل البنوك هتبقى موجودة علي نهاية الشهر علي حسب كلام وتعليمات البنك المركزي المصري

  6. أفضل حل وعن تجربة… التحويل يتم بال payment address…
    ومش هتلاقوا مشاكل في التحويل نهائيا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *