تطبيق DU Battery Saver يزيد من عمر بطاريتك بنسبة 50%

DU-Battery-Saver

هل يوجد تطبيق يحافظ على بطارية جهازي الاندرويد ؟ كيف احافظ على بطارية جوالي الاندرويد ؟ كيف ازيد عمر بطارية موبايلي ؟ حسنا كل هذة الاسالة سوف تجد اجابتها اذا اكملت السطور التالية .

تطبيق DU Battery Saver هو تطبيق مجاني يساعدك على الحفاظ على إستمرار البطارية لوقت أطول، حيث يزيد من عمر بطاريتك بنسبة 50% أطول، ويتيح لك التطبيق من معرفة الوقت المتبقى لحين نفاذ بطاريتك بشكل دقيق جداً معتمداً على خوارزمية ذكية لتحليل أداء وعمل الجهاز والتطبيقات التي تستخدمها.

التطبيق يوفر أيضاً 3 أوضاع مع إمكانية صناعة وضع خاص بك، وتتيح لك هذه الأوضاع من إختيار طريقة عمل هاتفك في الأوقات المختلفة، فعلى سبيل المثال سيقوم الوضع Sleep بغلق كافة التطبيقات والخواص التي تستهلك البطارية كالـ Wi-Fi وترك ما قد تحتاجه أثناء نومك فقط مثل المنبه والمكالمات.

DU-Battery-Saver-aljawalat

ويقوم التطبيق بتقديم معلومات مفصلة عن آداء بطارية هاتفك مثل درجة حرارتها وقدرتها ومساحتها المستهلكة والوقت المتبقى بها في حالة إجراء المكالمات أو الإتصال بالإنترنت أو الإستماع للموسيقى.

التطبيق يدعم 17 لغة ومنها العربية، وقد تم تحميل التطبيق أكثر من 40 مليون مرة.

DU Battery Saver & Widgets

لتحميل تطبيق DU Battery Saver لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 تطبيق MomentCam يحول صورك الى كرتون

لتحميل تطبيق DU Battery Saver PRO & Widgets لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 تطبيق MomentCam يحول صورك الى كرتون

ماهو رايك في تطبيق DU Battery Saver ؟ في انتظارك في التعليقات اسفل التدوينه مباشرة …

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *