مميزات تحديث 4.4.2 اندرويد KitKat لجالاكسي s4 ونوت 3

أخيرا..سامسونج-تطلق-تحديث-أ

اخيرا وبعد طول انتظار وصل تحديث Android 4.4.2 KitKat للهاتف galaxy s4 رقم  S4 GT-I9500 وايضا الى  Galaxy S4 GT-I9505 LTE الى منطقة الشرق الاوسط والخليج العربي وحتى هذة اللحظة لازلنا في انتظار وصولة في اي وقت لجالاكسي نوت 3 في منطقتنا العربية بشكل كامل رغم توفر تحديث نكهة الكيت كات له منذ فترة في اوروبا.

طبعا الجميع متحمس ليعرف ماهي المميزات التي اتى بها التحديث وماهي الاضافات التي ستحصل عليها بعد التحديث الى Android 4.4.2 KitKat حسنا يحمل التحديث بين طياته تعديلات طفيفة على واجهة المستخدم والتعديل الأكثر تميزاً هو عرض الأيقونات على طريقة كيت كات المميزة من خلال شريط الحالة الذي أصبح باللون الأبيض بدلاً من الشريط متعدد الألوان المتوفر في الكثير من الإصدارات السابقة للشركة، إضافةً لذلك يضيف التحديث الجديد تحسينات على أداء الهاتف بشكل عام.

Android-4.4-KitKat-on-Samsung-Galaxy-S4-2014

وستحصل شاشة قفل الهاتف على تعديلات لكي تضُيف اختصار لأيقونة فتح الكاميرا مما يتيح الوصول السريع، كما يقدم التحديث ميزة إظهار وعرض تشغيل الملفات الموسيقية على كامل الشاشة.

التحسينات شملت لوحة المفاتيح التي أصبحت تتيح للمستخدم الوضع الأفقي Landscape Mode مما يسهل على المستخدم الكتابة بشكل أسرع وأكثر سهولة إلى جانب العديد من الميزات الجديدة.

kitkatintl-1_verge_super_wide

 

تحديث Android 4.4.2 KitKat سيتم إرساله بشكل تدريجي عبر الهواء OTA، ويمكنكم التأكد من توفر التحديث من خلال إتباع الخطوات التالية :

بالعربية، إعدادات > المزيد > معلومات الهاتف > تحديث البرنامج > تحديث أو بالإنكليزية Settings > More > About Device > Software update > Update أو يمكن الحصول على التحديث عبر توصيل الهاتف الى الكمبيوتر والتأكد من وجود التحديث ( اندرويد 4.4.2 ) والبدء به بواسطة برنامج سامسونج كيز.

samsung-galaxy-s4-kitkat

تحديث Android 4.4.2 KitKat من وجهة نظرنا في موقع الجوالات لم يقدم مميزات تذكر على العكس فقد راينا بعض الشكاوى من اصحاب الاس 4 والنوت 3 على سبيل المثال :

ترقية Galaxy S4 و Galaxy Note 3 إلى كيت كات تتسبب بمشاكل مع المنفذ microSD و يظهر هذا جلياً عن نقل ملف ما من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة الذاكرة , بمعنى آخر لا يسمح النظام للتطبيقات باستخدام هذا المنفذ ، لكن من المعلوم أن هناك جدل دائم بشأن استخدام بطاقات خارجية للتطبيقات فهي مقارنة مع التخزين الأساسي أبطء و لا تتمتع بوثوقية كبيرة.

اذا كنت تملك الإصدار 4.4.2 من الأندرويد، إذن ربما أنت من بين مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يعانون مشاكلا في البطارية وأيضا انهيار النظام، نعم هذا ما يحصل بالفعل لعدد كبير من مستخدمي هذا الاصدار، حيث أن منتدى جوجل يعج بهذه الشكاوي ! ولمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة منتدى جوجل لرؤية الشكاوى الخاصة بالبطارية.

حيث ترجع المشكلة الى برنامج يعمل في الخلفية و يتحكم بكاميرا هذه الأجهزة تحت باسم “mm-qcamera daemon” و يتسبب في استهلاك البطارية أكثر و ارتفاع درجة حرارة الهاتف في إصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات.

ايضا من مشاكل تحديث 4.4.2 للاس 4 هو شكوى الكثير من اصحاب الاس 4 من ارتفاع في درجة الحرارة من جهة الكاميرا الخلفية.

اندرويد 4.4.2 كيت كات خيب الكثير من الامال للاسف اذا كنت متفق معنا او مختلف معنا برجاء ترك تعليقك بالاسفل.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

11 تعليقات

  1. نعم اخواني تواجهني كل هذي العيوب من ارتفاع حرارة الجهاز بصوره فضيعه ونفاذ البطارية بسرعة والتيلفون صار يشكل مع التحديث 4.4.2 ودي ارجع لي الاصدار القديم..

  2. انا بعد ودي ارجع الاصدار القديم لا الحين عندي مشكلة الحرارة ومشكلة الانترنت غير مستقر ومشكلة تم ايقاف البرنامج .. كل هالمشاكل جت بعد التحديث قبل التحديث كا جوالي الجالكسي 4 من احسن شي .. ابغى طريقه ارجع الاصدار القديم

  3. رغم أنه برنامج احدث لكن معضلاته اكبر
    لكن الحين السؤال المهم هو الحل والمعالجة السريعة لمشكلات شحن وتوقف البرامج المفاجئ ولايمكن اعادة تثبيتها.
    مع خالص تقديري واحترامي للجميع.

  4. نعم متفق معك تماما .بالفعل حدث كل ماذكرت واهمها هو نفاذ البطاية مع العلم انى املك بطارية بسعة 3200 مامبير ولكن ما الحل الآن وكيف يمكننى الرجوع للاصدار السابق (4.2.2) جيلى بين ومن غير اى خسارة ؟ …جهازى هو Galaxy Mega 6.3 ..

  5. نعم. تحديث سيئ للغاية. البرامج تتوقف فجأة. كذلك البطارية تستهلك بسرعة فضلا عن حرارة الجهاز.. لاحظت اختفاء خيار إخفاء التطبيقات. استخدم نوت 3. وأود العودة إلى الإصدار القديم

  6. انا متفق معاكم ميه فى الميه ولكن ايه الحل وازاى ينزل اصدار بالسوء ده دى اهمال واستهطار بالعملاء وليه ماعلجوش العيوب دى حتى لان

  7. انا نزلت التحديث
    4.4.2 والله اكثر من رائع بكل ماتملك الكلمه من معنى
    جهازي مابحمى وبطاريتي تدوم يوم كامل
    والشبكه دائما مكتمله وشكرا

  8. انا جهازى جراند 2 حدثت البرنامج الى 4.4.2 ولاحظت بعد التحديث عند فتح قفل الشاشة بينور بعد مدة اطول من الاصدار اللى قبل كدة غير كدة التليفون سريع وكويس

  9. نعم تحديث سيئ من ناحية البطاريه وندمت اني حدثته، زاد استهلاك البطاريه ف التحديث الجديد تقريبا بنسبة 80% والاحظ فيه بطأ ف الاستجابه احيانا .
    واتمنى اذا احد عنده طريقه يرجع التحديث قبل الكتكات اكون شاكر له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *