Android Wear يمكنك من ايجاد هاتفك المفقود من خلال ساعتك

android-wear-find-my-phone

أعلنت شركة جوجل عن ميزة جديدة لنظام Android Wear، والتي توفر للمستخدم القدرة على تتبع موقع الهاتف الذكي الخاص به. هذه الميزة قد تكون مفيدة إذا أضاع المستخدم، أو لا قدر الله فقد هاتفه الذكي.

وعملت جوجل على تحديث Android Device Manager لإضافة الدعم لتتبع الأجهزة المفقودة من خلال ساعتك الذكية بنظام Android Wear. وتعمل الميزة مع الأوامر الصوتية، وعندما تقول ” OK Google. Start. Find my phone” سوف تبدأ الساعة في تحديد موقع جهازك. كما يمكنك أيضاً استخدام ميزة find my phone من قائمة ابدأ في الجهاز الخاص بك.

هذا وسوف تبدأ جوجل بإطلاق ميزة Find my phone الجديدة لأجهزة Android Wear خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول الميزة الجديدة من موقع الأندرويد الرسميمن هنا.

الكثير من التطبيقات بدأت مؤخرًا بدعم منصة Android Wear للساعات الذكية، كي تتيح للمستخدم خيارات استخدام أكثر سهولة وسرعة عبر ساعته الذكية مباشرةً. واليوم قام تطبيق الحماية Bitdefender بدعم المنصّة لمساعدتك في العثور على هاتفك المسروق أو المفقود بسرعة أكبر من خلال ساعتك الذكية.

تطبيق Bitdefender يدعم Android Wear لمُساعدتك في إيجاد هاتفك عبر ساعتك الذكية

يقدم التطبيق ثلاث ميزات تُساعد في العثور على الهاتف من الساعة وهي:

  • التنبيه Phone Alert: وهي ميزة تقوم بتشغيل الاهتزاز في الساعة في حال ابتعادك بمسافة معينة عن الهاتف (أو ابتعاد الهاتف عنك في حال قام أحدهم بسرقته في غفلةٍ منك)
  • الصراخ Scream: تتيح لك تحديد موقع هاتفك من خلال الساعة وإرسال إشارة له كي يقوم بإصدار صوت قوي حتى لو كان في الوضعية الصامتة
  • الأوامر الصوتية: يمكن ببساطة أن تقول “أين هاتفي؟” “Whre’s my phone” للعثور على جهازك في حال فقدانه.

التحديث قد يكون مفيدًا بالفعل لمستخدمي Bitdefender من أصحاب ساعات Android Wear. يمكن الحصول على التطبيق مجانًا من متجر غوغل بلاي.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *