تسوق من موقع نمشي‏ – متجر نمشي – موقع نمشي – namshi.com

موقع نمشي namshi.com

عالم من الاحذية ،والأزياء والإكسسوارات …

اختار من بين 300+ ماركة أزياء. توصيل مجاني. استبدال خلال 14 يوم!

يعد موقع “نمشي” المتجر الأوّل الإلكتروني لأفضل العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء والأحذية في الشرق الأوسط. أُطلق “نمشي” من دولة الإمارات العربية المتحدة ويمتد نطاقه ليخدم كافة دول الخليج (السعودية ، البحرين ، عمان ، قطر ، الكويت ). يوفر نمشي مجموعة متجددة و  متنوعة من الأحذية ، الفساتين ، والحقائب والاكسسوارات  للرجال والنساء والأطفال وتكمن ميزته الأساسية بتوفير جو هادئ ومريح للتبضع الإلكتروني ،بعيدا عن مراكز التسوق، وبلا متاعب

namshi

إن معظم العلامات التجارية العالمية والمعترف بها في عالم الأزياء متوفرة عند “نمشي”، مثل لاكوست (Lacoste) ، بولو رالف لورين (Polo Ralph Lauren) ، فيت فلوب  (Fit Flop)، لو كوك سبورتيف   (Le Coq Sportif)،هافاياناس  (Havaianas) مع مجموعةٍ واسعةٍ من الأحجام والنماذج المختلفة. ويضم “نمشي” أيضًا بعضًا من أفضل الأحذية الرياضية للركض وكرة القدم بما في ذلك  نيوبلانس  (New Balance)، ريبوك(Reebok)، امبرو(Umbro)

اكتشفوا العلامات التجارية الجديدة الحصرية لـشركة “نمشي” في الشرق الأوسط ! بدءا بكعوبفرييس آند كومبني (Friis and Company)الأنيقة والراقية  ومرورًا بأحذية بيورن بورج  (Bjorn Borj)ووصولًا إلى الاحذية الكلاسيكية والرسمية التي جعلت فرانك رايت (Frank Wright) ينعم بالشهرة العالمية  !

إن موقع “نمشي” هو الموقع المثالي للبحث عن الهدايا المناسبة للأصدقاء والعائلة. www صغيرة تلائم السهرات، محافظٌ من شتى الأشكال وحقائب يد . هدايا قيمة ترضي احباءكم . فهيا! اشتروا الهدايا لأعياد الميلاد أو لأية مناسبات ذكرى و باشروا بتوسيع مجموعة أحذيتكم الشخصية !

يوفر نمشي باقات موسمية متنوعة من الملابس المبتكرة  من الماركات العالمية الرائدة كعلامة مارك وبولو  Marc O’Polo، ليفايس Levi’s ، توم تيلر Tom Tailor . تختار لكم نمشي أروع التصاميم لاحدث الصيحات من جاكيتات وتي شيرتات ,  بناطيل جينز بوت كت، و أجمل سترات بقبعة وأفخم الكنزات ، جدد  اناقتك مع  سراويل وقمصانمن نمشي.

الشحن المجاني داخل الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

ميزة أخرى ل “نمشي”؟!… تمتعوا بخدمة الشحن المجاني في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة و  السعودية والبحرين و عمان وقطر و الكويت . نقبل ببطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي. و نقبل أيضًا بالدفع نقدا، عند تسليم السلع، لتسهيل عملية الدفع. ويتم تسليم كافة الطلبيات إلى عتبة بابكم بسرعة، عادة في غضون يومين من الطلب.

وإذا كنتم، بأي حالٍ من الأحوال، غير راضين عن المنتج، بإمكانكم رده أو بدله في غضون أربعة عشر يوما. لا تترددوا في تجربة شراء أزياء جديدة عبر الإنترنت بكل أمان وثقة ومن دون الوقوع في أية مخاطر! يُرجى الاتصال بفريق خدمة الزبائن لمعرفة  المزيد والحصول على المعلومات. يمكنكم الاتصال بنا على[email protected]أو      800 NAMSHI (+971 800 626744)

بالتوفيق لموقع نمشي ونتمنى لكم تجربة تسوق ممتعه وفي انتظار تعليقاتكم … بعد الفاصل يوجد فيديو عن الموقع !

 

كلمات البحث :

  • نمشي كوم
  • موقع نمشي للتسوق
  • موقع نمشي
  • نمشي
  • نمشي للتسوق
  • موقع نمشي كوم
  • نمشي تسوق
  • متجر نمشي للتسوق
  • نمشي Com
  • تسوق نمشي
  • ماركة نمشي
  • نمشى كوم

عن aljawalat

11 تعليق

  1. كيف اشارك في موقع متجر نمشي كوم

  2. وشي الي ماتفهمينه

  3. هاااااي كيف طريقه المشاركه

  4. جزاكم الله خير اجزاءل

  5. يا جماعة الخيير حاولت بس مافي فايده

  6. الحمد لله عرفت شكرا لكم

  7. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  8. ﻛﻴﻒ ﺍﺷﺈﺭﻙ ﻓﻴﻠﻮ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *