كيف تحافظ على بطارية جالكسي اس 4

battery_charge

دعونا نتعرف على أفضل الحلول للحفاظ على بطارية Galaxy s4 او اي جوال اندرويد بصفة عاملة.

من المعروف ان بطارية هاتف جالكسي اس 4 بقوة  2,600 mAh  وهي فعلا بطارية فوق المتوسطة حيث انها مع الاستخدام فوق المتوسط لن تصمد اكثر من يوم واحد فقط !

و لكن قد لا تصمد عدة ساعات في حال الاستخدام المكثف للألعاب و تصفج الانترنت و الفيديو , هنا بهذا الموضوع يمكن ان نقدم لكم بعض النصائح لاطالة عمر البطارية :

1- يحب الانتباه ان التطبيقات المصغرة او ما تسمى الويدجيت “ widgets” الحية تقوم بأستهلاك قدر كبير من عمر البطارية , فالتطبيقات المصغرة مثل تطبيقات المصغرة لحالة الطقس و التطبيقات المصغرة الحية تقوم بالأتصال في الخلفية لتحديث حالتها  , فلهذا عليك عدم الأكثار من التطبيقات المصغرة على الشاشة الرئيسية و الاكتفاء بالمهم لديك .

2- ايقاف الميزات الاضافية : هاتف جالكسي اس 4 يحمل ميزات اضافية رائعة و لكن يجب الاخذ بالأعتبار ان تلك الميزات الاضافية تستهلك الكثير قدر كبير من طاقة البطارية , عليك ايقاف الميزات الاضافية للهاتف في حالة عدم استخدامها مثل GPS و البلوتوث و الاشارات Air View و التمرير الذكي و السكون الذكي و NFC , كل هذه الميزات الأضافية تقوم بأستهلاك البطارية فلهذا عليك في حالة عدم استخدامها ان تقوم بأيقاف عملها خاصة و أن تشغيل او ايقاف عملها سهل جدا من خلال تمرير الاصبعين معا اعلى الشاشة الرئيسية .

3- الخلفيات الحية : الخلفيات الحية تقوم بأستنزاف البطارية بشكل كبير و خاصة اذا كانت تحمل الوان متعددة و ذلك من خلال الألوان و الحركة التي تعتمد على اشغال المعالج , لهذا اذا كنت تريد المحافظة على البطارية عليك وضع صور ثابتة و يفضل ان تكون خلفية تحمل اللون الأسود بشكل اكبر من الألوان الفاقعة , فهاتف جالكسي اس 4 يحمل شاشة Super AMOLED اي مايعني ان اي لون هو ضوء يصدر من الشاشة فلهذا اللون الأسود سيكون الاكثر محافظة على عمر البطارية .

4- السطوع : من الاشياء ايضا التي تقوم بأستهلاك البطارية وضع السطوع فكلما كان السطوع اقل زاد ذلك من عمر البطارية لهذا قم بوضع السطوع على الأقل بمستوى متوسط للحفاظ على عمر بطارية اطول , و يمكن وضع السطوع بشكل تلقائي للمحافظة على البطارية .

5- المزامنة : يمكن لايقاف عمل مزامنة التطبيقات او ايطالة عمر المزامنة ان يطيل عمر البطارية فمثلا بدلا من ان تكون المزامنة كل عشر دقائق اجعلها كل ساعة و حسب حاجتك للمزامنة , وقت المزامنة تجده بأعدادات التطبيقات نفسها .

6- وضع نمط توفير الطاقة : و هي ميزة مدمجة بهاتف جالكسي اس 4 و يمكن لهذا الوضع ان يطيل عمر البطارية بهاتفك , يمكنك الوصول للخيار من خلال الصفحة الرئيسية – ضبط -جهازي – نمط توفير الطاقة.

7- ايقاف عمل الاتصال بالبيانات او بيانات الهاتف 3G او 4G و ايضا WIFI عند عدم الحاجه لها و اتصال البيانات يقوم بسحب كبير لطاقة البطارية و بشكل ملفت , ايقاف اتصال البيانات سيوفر لك الكثير من طاقة البطارية و عند اغلاق اتصال البيانات ستلاحظ و بشكل كبير تخفيض باستلاك البطارية .

للمزيد ارجو متابعة هذا الفيديو بأهتمام :

How to improve battery life

أفضل الطرق لزيادة عمر بطارية سامسونج جالاكسي اس ٤

 

هل لديك طرق اخرى للمحافظة على بطارية جوالك ؟ لا تتردد واخبرنا بها في التعليقات فسوف يسعدنا نشرها ومشاركتها مع باقي المستخدمين.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *