مميزات Sony Xperia ZR – صور Sony Xperia ZR المضاد للماء

هاتف اخر من سوني مضاء للماء قامت شركة سوني بالاعلان عنه وهو Sony Xperia ZR الذي يحمل رقم الطراز C550X Dogo، ويملك الهاتف شاشة OptiContrast بقياس 4.55 إنش وبدقّة عرض 1280×720 بيكسل وبكثافة شاشة تبلغ 319 PPI، مدعومًا بمعالج Snapdragon رباعي النواة بسرعة 1.5 غيغاهيرتز مع معالج رسوميات Adreno 320.

ويملك Xperia ZR ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 غيغابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 8 غيغابايت قابلة للتوسع عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD. ويعمل بنسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين).

كما يتميز الهاتف بدعمه لشبكات الجيل الرابع بمعيار LTE، وكذلك تقنية الاتصال قريب المدى NFC، مع تقنية بلوتوث 4.0 ودعم وصلة MHL، وبطارية بسعة 2300 ميلي أمبير. ويأتي Xperia ZR بارتفاع 131.3 ميلي متر وبعرض 67.3 ميلي متر وبسماكة 10.5 ميلي متر، ويبلغ وزنه 138 غرام.

لا معلومات عن السعر الذي سيصل به Sony Xperia ZR، إلا أن الهاتف يبدو مميز وجيد بالفعل. هل تعتقد أنك ستختار هذا الهاتف ليكون هاتفك هذا العام، أم أن لديك خيارات أفضل منه؟ دعنا نعرف ذلك من خلال التعليقات.

من المتوقع أن نشاهد الهاتف في الربع الثاني من العام الحالي.

المصدر: gsmarena.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *