مشكلة Xperia Z واعادة التشغيل تلقائيا

الـ Xperia Z هو بلا شك أحد أفضل الهواتف الذكية التي تم الكشف عنها بداية هذا العام، ولكن يبدوا أنه لن يسلم هو الأخر من بعض المشاكل، بحيث أعلن بعض المستخدمين مؤخرا أنهم يواجهون بعض المشاكل مع نظام الهاتف لكون هذا الأخير يقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيا.

اكسبيريا زد يقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيا بدون سابق إنذار. بعد ذلك، يبقى من المستحيل بالنسبة لهم إعادة تشغيل الهاتف، وذلك راجع لكون الشاشة تبقى سوداء.

الشركة اليابانية علقت على هذا الموضوع وصرحت أن هذا الخطأ لحسن الحظ يعتبر خطأ برمجي فقط في النظام،وانه جاري الان عمل الازم واصدار تحديث للهاتف قريبا لحل المشكلة.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. الموضوع مكتوب من مارس
    واحنا الآن في نوفمبر، ولم يتم حل المشكلة الى هذه اللحظة!

    • يبدوا أن شركة Sony كانت بالفعل تعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة طيلة هذه الفترة، لأنه وفقا لبعض التقارير الصادرة من بعض المواقع التقنية، فإن هواتف الـ Xperia Z في اليابان والتي تحمل الموديل SO-02E بدأت بتلقي تحديث جديد يحمل الإصدار رقم 10.1.D.0.333. ما الأشياء الجديدة التي جاء بها هذا التحديث الجديد؟ في الواقع، التحديث الجديد جاء بميزتين أساسيتين، الأولى تهدف إلى وضع حد لمشكلة الموت المفاجئ والمعروفة كذلك بـ Sleep Of Death وهي المشكلة التي أشرنا إليها أعلاه، أما بخصوص الميزة الثانية فهي جاءت أساسا لتوفير إمكانية إضافة ميزة ” توازن اللون الأبيض “، وهي تهم في الأساس التحكم في درجة سطوع ألوان الشاشة والتي تم وضعها في الأصل على الهاتف Xperia ZL.

      عموما، هذا التحديث لن يشمل فقط الهواتف التي تحمل الموديل SO-02E وإنما سيشمل كذلك هواتف الـ Xperia Z التي تحمل الموديل C660X، لهذا فلا تقلق إذا لم يصلك التحديث الجديد حتى الآن فهذا طبيعي جدا، لأن عملية تحديث الهواتف الذكية عادة ما تتم عبر مراحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *