جالكسي اس 4 يتفوق على الجميع من ناحية السرعة وقوة البطارية

Smartphone-test

 

انا شخصيا احد ملاك جالاكسي اس 4 … ومنزعج جدا من جوده التصنيع وخصوصا الغطاء الخلفي للهاتف ومن وجهة نظري ارى انه اقل هاتف في جوده التصنيع وحتى اقل من الاس 3 ولكن بعيدا عن الشعور بالاحباط وجدت اليوم خبر مفرح وهو ان جالاكسي اس 4 فاز باختبار اسرع هاتف ذكي وافضل عمر بطارية.

الجهاز لديه الكثير من الميزات تعوض هذا والتي ليس لها علاقة في التصميم, Which? وهي اشهر منظمة في المملكة المتحدة لابحاث المستهلكين, خلال الاسبوع الماضي اعطت الجالكسي اس 4 جائزة لكونه اسرع هاتف ذكي وتقديم افضل عمر بطارية.

من حيث السرعة, ماهي؟ تقول انها وضعت اجهزة الهواتف الذكية الرائدة جميعها من خلال Geekbench بختبارين الذي يقيس “المعالج و اداة الذاكرة عبر نظام الهاتف الذكي لتوفير تقييم سرعة قياسية” وكان الجالكسي اس 4 هو الافضل بالمنافسة في هذا الاختبار, ايضن Geekbench بنتيجة 3188 , وتتفوق بسهولة على المركز الثاني HTC One بنتيجة 2798.

من حيث عمر البطارية, سجل الجالكسي اس 4 الاعلى في كل من متوسط وقت المكالمة مع 1,051 دقيقة, ومتوسط استخدام الانترنت مع 405 دقيقة, قوة عمر بطارية جالكسي اس 4 هي مثيرة للاعجاب بشكل خاص وذلك نظرن للعديد من الميزات الي وضعتها سامسونج على الجهاز.

battery

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *