لن يكون هناك هواتف لينوفو بعد الان وسيكون اسمها Moto

لن يكون هناك هواتف لينوفو بعد الان وسيكون اسمها Moto
لن يكون هناك هواتف لينوفو بعد الان وسيكون اسمها Moto

لن يكون هناك هواتف لينوفو بعد الان وسيكون اسمها Moto

lenovo سوف تصبح Moto

تخطط العملاق الصيني لينوفو lenovo خلال الفترة القادمة للتوقف عن استخدام علامتها التجارية في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، ليكون التركيز الأكبر خلال الفترة القادمة على علامة موتو Moto في الهواتف الذكية.

لا شك أن الإصدارات الأخيرة من الهواتف الذكية التي أطلقت من شركة lenovo لينوفو من هواتف Moto Z المميزة بالوحدات المتغيرة، قد حققت نجاح ومبيعات جيدة خلال هذا العام للشركة، وهو السبب الرئيسي لما نشر في تقرير جاء في أسواق أسيا مؤخراً، يشير إلى خطط لينوفو بالتركيز على علامة Moto.

صرحت لينوفو بأن تغيير العلامة التجارية سوف يكون للموبايلات فقط، بينما ستحتفظ اجهزة اللابتوب و باقي الاجهزة الالكترونية التي تتطلقها الشركة بأسم لينوفو.

Lenovo is ditching its own brand name to make way for ‘Moto’

lenovo سوف تصبح Moto
lenovo سوف تصبح Moto

كانت لينوفو lenovo قد استحوذت على شركة موتورولا خلال عام 2014 في صفقة قيمتها 2.91 مليار$، حيث كانت خطط لينوفو تستهدف التخلص من علامة موتورولا التجارية بشكل تدريجي في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، وهو ما تغير من جديد اليوم في خطط العملاق الصيني لينوفو.

كما أشار موقع Android Police إلى أن هذا الاتجاه الجديد للعملاق الصيني هو مخاطرة كبيرة من الشركة، لما عرفت به علامة موتو التجارية من إطلاق إصدارات من الهواتف الذكية تنحصر بين المميزة والمتوسطة والمعقولة، بعكس الإصدارات التي عرفت بعلامة لينوفو التجارية التي تأتي بمجموعة أوسع من إصدارات الهواتف الذكية والتي كان من بينها هاتف مشروع Tango الأخير.

جدير بالذكر أن أحدث إصدارات علامة Motorola التجارية جاءت في هاتف Moto M الذي كشف عنه مؤخراً في أسواق الصين، إلا أن لينوفو لم تؤكد بشكل رسمي إطلاقه للأسواق العالمية، لكن تركيز لينوفو على علامة Moto التجارية قد يضع مشجعي موتورولا في حيرة مع العديد من الإصدارات المتوقع إطلاقها خلال الفترة القادمة.

المصدر

لينوفو تقرر عدم إطلاق هواتف ذكية تحمل علامتها التجارية بعد الآن ماهو رايك انت ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *