نوكيا لوميا يسحق الآيفون 5 هكذا يقول الملياردير مارك كوبان

من هو مارك كوبان ؟ انه الملياردير الأكثر جرأة والمعروف في مجال الرياضة بأنه يمتلك بعض الفرق مثل دالاس مافريكس , اكتشفنا اليوم ان لديه راي مختلف عن الايفون فهو يقول ان نوكيا لوميا يسحق الآيفون 5 !!!!

Mark Cuban: Nokia Lumia Crushes the iPhone 5

في احدى اللقاءات التي أجريت معه، ورد له سؤال حوال الهاتف الذكي الذي يستخدمه، أجاب كوبان أن لديه هاتفان، احدهما سامسونج، أما ما يتعلق بالهاتف الثاني فقال عنه كوبان “نوكيا الجديد مع ويندوز فون حل محل الآيفون 5، لقد سحق الآيفون 5″ وذكر أن هاتف سامسونج يتيح له الاتصال بشبكات الجيل الرابع، وأنه يفضل دوماً الاتصال اللاسلكي، وأضاف أيضاً أنه يحب “منصات اندرويد وسامسونج”، ويستخدم كوبان لوحة مفاتيح لتزيد من سرعة الكتابة.

في حين أن الملياردير العصامي لم يحدد بالضبط ما نوع الطراز الذي يملكه من سامسونج ونوكيا، نتوقع منه أن يحمل جلاكسي نوت 2 كبعض لاعبي مافريكس مثل ليبرون جيمس، ويمكننا أن نتصور أنه يمتلك لوميا 920 من نوكيا؛ فحياة الملياردير تجعله قادرة على شراء أحدث الهواتف بمجرد اطلاقها.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *