أفضل هدية إلكترونية لعيد الأم

happy_mothers_day

الإحتفال بعيد الأم على الأبواب (happy mother day) و بدأ الجميع في التفكير عما ستكون أفضل هدية يمكن تقديمها للأم، الحماة او الجدة. حاولنا مساعدتك وإعطائك بعض الأفكار.

تستحق الأم أجمل الهدايا وأكثرها قيمة، وهناك الكثير من الهدايا القيمة والمميزة التي يمكن أن نقدمها للأم في عيدها كالمجوهرات والعطور والساعات والحقائب وغيرها وكل حسب ماتهوى والدته، ربما يفكر البعض في شراء حقيبة و وشاح مميز من “Burberry”أو حقيبة بيضاء من “Givenchy” و عطر فلورا من “Gucci”و ساعات أو مجوهرات ملونة من “DIOR” و عقد مخصص لعيد الأم من “PURE GOLD”و أساور ذهبية من “SWAROVISKI”، و ماكياج من “SEPHORA ” ونظارات من “VICTORIA BECKHAM”.

ولكننا اليوم نريد ان نقدم لك أفضل هدية إلكترونية لعيد الأم بحيث ربما تكون عبارة عن هاتف ذكي، التابلتس و التليفزيونات فبغض النظر عن السن و إختلاف الميول و الإهتمامات مازال الهاتف يعد من أهم الأولويات بالنسبة لأي أم.

كما انه  من المعروف لنا جميعاً أن الأمهات يقضون وقتاً طويلاً في المطبخ و قد يشعرون بالملل أحياناً مما دعانا للتفكير أن شراء جهاز تليفزيون لها قد يكون مسلياً. ليس بالضرورة يجب أن يكون التليفزيون ذكياً أو ثلاثي الأبعاد لكنه يجب أن يكون بشاشة واضحة.

أي كان إختيارك في النهاية فعليك التأكد أنها هدية مفيدة لها و في حدود ميزانيتك , ولا تنسى ان تخبرنا في التعليقات في الاسفل ماذا احضرت لوالدتك كهدية عيد الام لهذة السنه …

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *