أمسكوا آي فون 4 بالطريقة الصحيحة!

أمسكوا آي فون 4 بالطريقة الصحيحة!

ها هو ستيف جوبز يرد بنفسه على إستفسار بخصوص المشكلة العويصة الخاصة بهوائي آي فون و معضلة المكالمات المنقطعة dropped calls. لمن فاته الخبر: فقد تم إكتشاف مشكلة أخرى أكثر تعقيداً من مشكلة البقع الصفراء هذه المرة: فقد تبين أنه عند لمس الإطار المعدني لأي فون 4 عند نقطة محددة من الجهة اليسرى السفلى، فإن قوة إستقبال آي فون تضعف لدرجة كبيرة. حتى أن الأمر وصل لإنقطاع المكالمة. و قد تم إثبات الخبر على مئات المواقع و هو موثق بالفيديو.

 

و بعد أن إتصل فريق موقع engadget بستيف جوبز نفسه و سألوه عن المشكلة، جاء الجواب الصاعق من ستيف جوبز كالآتي:

تجنب أن تمسكه بهذه الطريقة

هذا و قد ورد تصريح مشابه على موقع أبل الرسمي و هذا نصه:

إن الإمساك بآي جوال سينتج عنه ضعف في إستقبال الهوائي. و هذا يعتمد على المكان الذي تمسك منه الجوال. هذه هي حقيقة واقعة في صناعة الجوال. إذا واجهت هذه المشكلة في جهازك الآي فون 4. تجنب أن تمسك به من الجانب الأيسر السفلي. أو إستخدم أحد الأغطية البلاستيكية المتاحة في الأسواق.

لكن، دعونا نرجع لما قاله ستيف جوبز عند الإعلان عن آي فون 4: فقد قال حرفياً أن هذا التصميم للهوائي غير مسبوق. و هذا يعني أن هذه المشكلة ليست موجودة في الجوالات الأخرى. فمعظم المصنعين يضعون الهوائي في القسم الأعلى أو الأسفل من الخلف و بهذا يتم تجنب لمس الهوائي قدر الإمكان. و ما يقوله ستيف يعني أن من يستخدم يده اليسرى للإمساك بالآيفون سيواجه هذه المشكلة و كذلك من لا يستخدم غطاء بلاستيكي.

اليكم هذا الفيديو التوضيحي للمشكلة:

 

 

 

how to hold iphone 4, عيوب iphone 4, عيوب آي فون 4

order-now1

صفقة اليوم و أفضل العروضجوميا jumia

تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *