احدث نسخة من لوحة المفاتيح Swype للاندرويد 2013

 

لوحة المفاتيح Swype متوفرة الآن لجميع المستخدمين في متجر غوغل بلاي

اللوحة كانت متوفرة للمستخدمين مجانًا بنسخها التجريبية فقط، أما اليوم فقد قررت الشركة تغيير سياستها وطرح لوحة المفاتيح للبيع بنسختها النهائية المستقرة لجميع المستخدمين من خلال متجر غوغل بلاي. احتفالًا بهذا طرحت الشركة لوحة المفاتيح بسعر مخفض وهو 0.99 دولار، لفترة غير معلومة. كما وفرت كذلك نسخة تجريبية مجانية تتوقف عن العمل بعد 30 يومًا من تثبيتها.

لوحة Swype غنية التعريف وقد اشتُهرت أساسًا بفضل دعمها لطريقة الكتابة بالإيماءة، إلا أنها تقدم كذلك طرقًا مختلفة للإدخال مثل الإدخال الصوتي والإدخال بالكتابة التقليدية المدعوم بمحرّك تنبؤي يدعم 60 لغة و 20 لهجة مختلفة، كما تقدم واجهة خاصة بالحواسب اللوحية يمكن فصلها إلى قسمين لكتابة أسهل أو تصغيرها وإزاحتها إلى إحدى الزوايا، وتقدم كذلك عدة ثيمات مختلفة من بينمها شكلين جديدين مع هذا التحديث هما Holo و Artic.

الاصدار الاخير من Swype لوحة المفاتيح السحرية لانظمة أندرويد

تستطيع شراء النسخة المدفوعة من متجر غوغل بلاي، أو تحميل النسخة التجريبية مجانًا من متجر غوغل بلاي

هل أنت من مستخدمي Swype وتعتقد أنه من الجيد توفيرها رسميًا في متجر غوغل بلاي؟ أم أنك تستخدم لوحة مفاتيح أخرى؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *