اخبار جديدة عن آيفون 5 سي لا تفوتها

iPhone-5C1

بعد ثلاثة أسابيع من الآن سيتم الكشف عن الجيل السابع من هاتف الآيفون iPhone 5S جنباً إلى جنب مع هاتف الآيفون ذي الثمن المخفض iPhone 5C و هو الهاتف الذي سيأتي بهيكل مصنوع من البلاستيك بدلاً من الألمنيوم ، فما مدى احتماله إذا للخدوش ؟

ن قابلية تعرض الهواتف للخدش من أبرز المشاكل التي تواجه مالكي الهواتف الذكية ، فقد تحدث المفاتيح و العملات المعدنية مثلاً خدوشاً للهاتف و ذلك عند حمله في الجيب ، و من أجل ذلك ينصح باستخدام غطاء و اقي للهاتف .

موقع Apple Daily التايواني الذي حصل على نسخة من الهاتف قام باجراء اختبار تحمل الخدوش على هاتف iPhone 5C ، و ذلك بوضع الهاتف مع عدد من المفاتيح و العملات المعدنية و البراغي في كيس بلاستيكي ، ثم قام برجها جيداً ، و لم تظهر أية خدوش تذكر على الجهة الخلفية من الهاتف .

الموقع كذلك حاول خدش الهاتف بالمفاتيح و العملات و البراغي كلاً على حدى ، و لم تظهر أيضاً أية خدوش ، مما يعني أن المادة البلاستيكية المستخدمة في صناعة الهاتف تبدو جيدة ، كما نرى في هذا الفيديو :

توقعات بإطلاق آبل “آيفون 5 سي” بسعر 400 دولار امريكي وتكشف نيتها بأن تستهدف السوق الصينية عبر هاتف رخيص السعر .

وفي ظل نمو سوق الهواتف الذكية لتنتقل من استخدام النخبة إلى العامة وتوافرها بأسعار رخيصة نسبياً، يتوقع المحللون أن تطلق آبل iPhone 5C ذا التكلفة المتوسطة في العاشر من سبتمبر، لتصبح قادرة على التنافس في الصين، والتي تعتبر أهم أسواق الهواتف الذكية، والتي يباع فيها ثلث الهواتف الذكية من مختلف الماركات، وهذا أكثر مما يتم بيعه في كل من أميركا والهند واليابان وبريطانيا مجتمعة.

إستنساخ هاتف iPhone 5C قبل إطلاقه !

تم اطلاق نسخة مقلدة من الايفون 5 سي طبعا صناعة صينية وبنظام اندرويد وهي طبق الأصل في الشكل الخارجي و لكن بعيدة كل البعد من جهة المواصفات التقنية , الهاتف يدعى Goophone للمهتمين و كما نرى فإنه بشيه iPhone 5C بشكل كبير و يتم بيعه بـ 100$، الهاتف يعمل بمعالج  MTK MT6572 ثنائي الأنوية بتردد 1.2GHz، ذاكرة داخلية 4GB ، كاميرا خلفية 8MP و أمامية 2MP، بطارية 2000mAh و نظام تشغيل Android 4.2.
وهذة هي صورته :

1326232013828690

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *