اطلاق الايباد 4 – ابل تعلن عن ipad 4 واصحاب الايباد 3 في قمة الغضب

 

يقولون بأن مؤتمرات أبل لم تعد تفاجئنا ! أبل اطلقت في مؤتمر الاربعاء تحديث جديد لأجهزه الايباد , وهو عباره عن الجيل الرابع من الايباد  ايباد 4 , نعم هذا صحيح !! سته اشهر فقط مضت على الجيل الثالث من الايباد , وهنا ايباد جديد .

جهاز الايباد الجديد يملك رقاقة A6X اسرع من السابق , وهذه الرقاقه هي نفس الرقاقه الموجوده في الايفون 5 والتي من المفترض أن تجعل الجهاز اسرع من سابقه بمرتين تخيلووووو مرتين !!! , بالاضفة الى انه يدعم شبكات الجيل الرابع LTE .

جهاز الايباد الرابع له نفس البطاريه الموجوده في الايباد الثالث الحالي (الحمد لله) , والتي تستمر لمدة 10 ساعات , اما بالنسبه للاسعار فإن نسخة 16GB واي فاي فقط $499 , ونسخة واي فاي فور جي $629 , وبالنسبة لنسخة 32GB واي فاي فقط $599 , واي فاي فور جي $729 , وبالنسبة لنسخة 64GB واي فاي فقط $699 , واي فاي فور جي $829 .

مما لاشك فيه هو أن هذا الخبر عظيم بالنسبه لاصحاب الايباد 2 , ولكن تعيس جداً بالنسبة لاصحاب الايباد 3  (وانا منهم طبعا), مارأيك في هذا الجهاز ؟

وفي انتظار تعليقات اصحاب الايباد 3 في الاسفل 🙁

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *