افضل البرامج في السيديا المتوافقة مع ios 6

قبل ان تتمكن من تثبيت اي من هذي الادوات , سوف تحتاج للجيلبريك على جهازك , اذا لم تكن قد فعلت ذلك حتى الان بمكانك الدخول هنا والتحقق الطريقة كاملة للايفون والايباد والايبود .

جميع هذي الادوات متوفرة في السيديا بمكانك الدخول علية والبحث عن اي اداة ترغب في تثبيتها على جهازك الايفون او الايباد.

Auxo

حاول العديد من المطورين في الجيلبريك لصنع اداة للمهام المتعددة على ios , لكن هذي الاداة هي من تميزت بتعدد المهام التي تظهر معاينات حية للتطبيقات النشطة والعديد من الامور الرائعة التي تظيفها على جهازك الايفون او الايباد.

Zephyr

هل تعبت من الضغط على زر الهوم لكي تبدل بين التطبيقات المفتوحة على الايفون او الايباد؟ حسنن هذي الاداة لاستبدال زر الهوم سلسلة من الحركات الذكية , بعد تثبيتها سوف تقوم بالتبديل بين التطبيقات عبر سحب الشاشة يمين او يسار .

TetherMe

يجعل من جهازك كراوتر تقوم بشراك الاجهزة الاخرى معك على الانترنت عبر الواي فاي , بالطبع شركات الاتصال عندها سياسة في استخدام هذي الميزة وقد تمنعك من هذا , لاكن هذي الاداة غير مكشوفة من شركات الاتصال .

BiteSMS | +Messages

اثنين من التطبيقات مع هدف واحد : تعزيز نظام ios في الرسائل والتي تتيح لك الكثيرررر من الخيارات والميزات مثل الرد السريع ومن اي مكان وتعيين تنبيهات , وكلها رائعة وتستحق التجربة.

Sparrow+

هذا التطبيق واحد من افضل تطبيقات البريد صدقني تريد ان تجربة بقوة.

MapsOpener

ابتهج مستخدمين ios بعد ان قامت قوقل بالدفع بتطبيق خرائطها على المتجر في الاب ستور , وهذي الاداة تجعل خرائط قوقل افتراضية على جهازك عند فتح روابط وغيرها.

iBlacklist

اداة معروفة تقريبن وتمكنك بمنع اي رقم من الاتصال بك , وتخصيص قوئم سوداء وبيضاء وخيارات لمنع الارقام غير المعروفة ايضن وغيرها.

CameraTweak

متجر الاب ستور مليان بتطبيقات الطرف الثالث للكاميرا , رغم ذلك فان هذي الاداة تدمج العديد من المؤثرات والخيارات الجديدة في تطبيق الكاميرا الافتراضي على ios .

PKGBackup

عندما يكون لديك ايفون او ايباد فان اكثر مايقلقك هو التحديث او الريستور , مع هذي الاداة ببساطة تقوم بعملية نسخ احتياطي لجميع الادوات على السيديا التي قمت بتثبيتها , ثم اعادة تثبيت الادوات في اي وقت , بمكانك تخزينها عبر احد الخدمات السحابية ايضن واعادتها تلقائين.

Pull to Dismiss

اذا كنت تريد طريقة سريعة لاغلاق لوحة مفاتيح الايفون , فقط اسحب لابعاد الكيبورد.

MultiIconMover

تمكنك من نقل تطبيقات متعددة على الشاشة دفعة واحدة , لاستخدامها فقط اضغط على احد الايقونات حتى تقوم بالاهتزاز ثم قم بالضغط على الايقونات الاخرى التي تريد نقلها والذهاب للصفحة التي تريد النقل لها , الان اضغط على زر الهوم وستجد جميعها هناك.

Stride

اداة رائعة تستبدل طريقة فتح شاشة القفل على ايفونك لاسلوب جديد لكتابة الرمز , وبالحقيقة هي اكثر امان من الطريقة العادية لكتابتة في الكيبورد.

PasswordPilot Pro

هل تعبت في كل مرة من ادخل الرقم السري لحسابك في الاب ستور عندما تريد تحميل تطبيق او لعبة من هناك ؟ هالاداة الرائعة تتيح لك كتابتها نيابة عنك . لاكن عليك التذكر ان اي شخص بمكانه تحميل التطبيقات من المتجر عندما يكون جهازك معه.

Hands-free Control

تشغيل سيري بدون لمس زر الهوم , فقط قم بتعيين اي كلمة تريد التي من شانها تفعيل سيري اذا قلت الكلمة السحرية التي عينتها , الكلمة الافتراضية هي “سيري”

IntelliscreenX | LockInfo

ادوات رائعة لعرض الكثير من المعلومات والاشعارات على شاشة القفل او نافذة الاشعارات بطريقة رائعة لتسهل عليك التحكم بكل مايصل لجهازك والوصول اليه.

Infinifolders | FolderEnhancer

المجلدات في ios يسمح لك فقط لعدد محدود من التطبيقات بداخلها , اذا وجدت مجلداتك ممتلئة يمكنك تحميل احد هالادوات وايضن العديد من الخصيصات الاخرى.

My3G

اذا كان جهازك لايدعم الفيستايم عبر 3G/LTE , حمل هذي الاداة لكي تستطيع استخدام اي تطبيق لايعمل إلى بالواي فاي عبر اتصال الشريحة.

جميع هذي الادوات متوفرة في السيديا بمكانك الدخول علية والبحث عن اي اداة ترغب في تثبيتها على جهازك الايفون او الايباد.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *