افضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد – تطبيقات رمضان للأندرويد

نستعد نحن المسلمون في أنحاء العالم لإستقبال شهر رمضان المبارك، الشهر العظيم الذي أوله رحمة، وأوسطه مغفرة، وآخره عتق من النار, ونحن في aljawalat.com نستعد لإستقبال رمضان بمجموعة من التطبيقات لأجهزة الاندرويد المختصه بهذا الشهر الفضيل , التطبيقات منوعة مابين تطبيق للامساكيه واخرى تحتوي على خطب ونصائح لهذا الشهر وتطبيق للطبخ ايضاً خاص بعالم حواء .

 

إمساكية رمضان 2012

مجاني

يحتوي التطبيق على مواقيت الصلاه لعدة بلدان مختلفه , وإمكانية التحويل بين الأذان المكي بصوت الشيخ على أحمد ملا وكذلك الأذان بصوت المرحوم الشيخ محمد رفعت , يحتوي على أحكام الصوم وأذكار الصباح والمساء.

 

عيش رمضان

مجاني

يحتار المسلم مع كثرة اعمال الخير ماذا يعمل بالتحديد في رمضان , في هذا التطبيق باقة من الأعمال قبل رمضان وفي رمضان وبعد رمضان، وبشكل عام هو تطبيق عملي يمكن أن يقوم به المسلم قبل رمضان وبعده وأخر.
مجاني
لتطبيق يحتوي على عدد من اروع الارشادات و المقالات و الكتب الالكترونية لاستقبال الشهر الكريم من خلال مكتبة سهلة التصفح.
مجاني
تستطيع من خلاله مشاهدة البث المباشر للحرم المكي الشريف , كما يحتوي التطبيق على الخطب بأنوعها من نصية، مرئية وصوتية , وقائمه بتلاوات عطرة , وجميع ما يتعلق برمضان من دروس وخطب وأدعية بالإضافة لإمساكية رمضان.
مجاني
مجلة من مجلات حواء لوصفات الطبخ من اكلات الشرقية والغربية فى رمضان، ومطبخ حواء يضم مطبخ منال العالم ووصفاتها، و مطبخ حلويات شرقية وغربية، وحلويات رمضان.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *