الايفون القادم سيجعل من الجالكسي S III خردة

يبدو ان الرئيس التنفيذي لفوكسكون Terry Gou استمد بعض القوة حيث انه صرح ببعض الكلمات القوية في الاونة الاخيرة , كما انه قدم نصيحة للمستهلكين حيث انه نصحهم بالانتظار قليلاً وعدم اتخاذهم خطوة لشراء اي هاتف ذكي . ( يبدو ان المقارنه بين  الجالكسي S III والايفون الجديد او الايفون 5 بدأت مبكرا )

Terry Gou تحدث في الاجتماع السنوي لحملة الأسهم في الشركة , ونصح المستهلكون المقبلون على شراء هاتف سامسونج الذكي الجالكسي S III ان ينتظروا قليلاً لأن ابل تنوي ان تجعل الجالكسي S III خردة عندما تطلق جهازها القادم والذي من الارجح ان يكون الايفون 5 .

وقال رئيس مجلس الإدارة والتسويق Hon Hai ان ابل قادره ومستعده لهزيمة منافسها اللدود سامسونج , واعتقد ان كلامهم مبني على ثقه حيث أن ابل باعت اكثر من ٩ ملايين وحدة في شهور قليلة .

ونستنتج من الكلام السابق ان ابل فعلاً تنوي كشف النقاب على الايفون 5 خلال الشهور المقبله , ومع الشائعات التي تناولتها المواقع عبر الانترنت عن الايفون 5 من أنه سيحمل شاشة أكبر من سابقه , ودعم لخدمات الجيل الرابع واعادة تصميم بالكامل , فإن هذا بالتأكيد سيقلب الموازين رأس على عقب , والجميع ينتظر مؤتمر ابل الذي ستطلق فيه الايفون 5 ومن الممكن انه سيكون من اعظم المؤتمرات الحاليه للهواتف النقاله .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *