سامسونج جالكسي نوت 2 رباعي النواة و بشاشة غير قابله للكسر !

Galaxy-Note-2
Galaxy-Note-2

galaxy note 2

سامسونج جالكسي نوت 2 رباعي النواة و بشاشة غير قابله للكسر ! شائعات جديدة تحوم حول الجيل الثاني من جهاز سامسونج جالكسي نوت ذو الشاشه الضخمه الرائعة , الأخبار تقول أن الجيل الثاني من الجالكسي نوت لن يملك شاشة  OLED المرنه كما اشيع عنه سابقاً , وبدلاً من ذلك سيملك شاشة من صنع سامسونج غير قابلة للكسر وستسمى ايضاً بشاشة سامسونج المرنة .

ومع الاشاعات السابقه التي ظهرت عن الجهاز والتي قيل فيها ان الجيل الثاني من الجالكسي نوت سيكون أرق من سابقه مع حفاظه على شاشة ضخمه رائعة بمقاس اكبر قليلاً من الشاشه الحاليه والتي مقاسها 5.3 انش , حيث انه من الممكن ان تصل الشاشه الى 5.5 انش .

وهناك شائعات اخرى تقول أن سامسونج تنوي أن تطلقه في وقت مبكر نهاية العام , ولكن بدلت رأيها واجلت اطلاقه الى شهر اكتوبر , حيث انه من الممكن ان تطلقه في نفس الشهر الذي سيُطلق فيه الايفون 5 , كما ان الجهاز سيملك معالج رباعي النواة , وكاميرا بدقة 12 ميقابيكسل ونأمل بأن يدعم شبكات الجيل الرابع مع احدث اصدار من الاندرويد 4.1 الجيلي بين .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

2 تعليقات

  1. عاشقة سامسونج

    ماشاء الله رووووعه كأنه جالكسي s3 بس على شكل النوت .. بالحييييييييل عجبني .. متى بينزل في اسواق السعوديه ؟
    بلييييز اجابه .

    • كلامك صحيح اخوي… والشكل مستوحى من جالاكسي اس 3, وبالرغم من زيادة حجم الشاشة فأن الجهاز سوف يكون أقل عرضا من النوت الحالي وموعد نزول جلاكسي نوت 2 في السعودية هو سبتمبر القادم لتتمكن سامسونج من اقتطاع حصة من المقبلين على شراء الايفون القادم والمقرر اصداره في أكتوبر.
      وهذا هو الاقرب للصواب وعلى اي حال حسب اكثر التوقعات البعيدة، على نهاية 2012 تقريباً و الله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *