التحديث ios 7.0.3 في الطريق لحل مشكلة iMessage

iMessage-logo

 

لا نعرف اذا كان هذا الامر جيد ام لا ولكن نلاحظ الان انه يوجد تحديث من ابل كل اسبوع !!! منذ بدأ انطلاق ios 7 !!!!

كان تحديث iOS 7.0.2 قد اصدرته آبل من أجل إصلاح العديد من عيوب قفل الشاشة والتي تسمح بفتح ثغرات وتسلل البرمجيات الخبيثة للسماح بأي شخص بالدخول الى بعض أدوات الهاتف حتى مع وجود قفل الشاشة.

أما عن الاصلاحات التي تأتي بها الاسبوع القادم من التحديث ios 7.0.3، هو إصلاح المزيد من ثغرات قفل الشاشة، بالاضافة الى اصلاح مشكلة تطبيق المحادثات iMessages. هذا وإن ظهرت عيوب أخرى حتى موعد الاطلاق.

في حين قدمنا لكم حلا مؤقتا لتلك المشكلة مع التطبيق، من خلال إعادة ضبط إعدادات الاتصال (وذلك من خلال إغلاق تطبيق iMessage بالدخول الى Settings ثم Messages وإغلاقه. ثم قم بالذهاب الى Settings ثم General ثم Reset والتي ستقوم بإعادة ضبط إعدادات الاتصال. قم بإعادة تشغيل تطبيق iMessage من نفس الطريقة Settings ثم Messages. مع ملاحظة أن تلك الطريقة سوف تفقد هاتفك كلمات السر المحفوظة لشبكات الاتصال اللاسلكي واي فاي).

اما عن التحديث الاكبر iOS 7.1 ستعلن عنه أبل بالتزامن مع الاعلان عن الاجهزة اللوحية الجديدة آي باد. وذلك في الشهر المقبل نوفمبر. أو ربما مع نهاية هذا الشهر.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *