شرح طريقة حظر وإلغاء حظر شخص على سناب شات

طريقة تثبيت سناب شات بلس على الايفون بدون جيلبريك
شرح طريقة حظر وإلغاء حظر شخص على سناب شات

شرح طريقة حظر وإلغاء حظر شخص على سناب شات

How To Block And Unblock Someone On Snapchat

عندما يتعلق الأمر باستخدام سناب شات فالبعض منا يرغب في بعض الأحيان بمعرفة من يمكنه الاتصال به عبر التطبيق، ومن يستطيع أن يرى اللقطات الخاصة به.

لحسن الحظ يمكنك التحكم في من لديه حق الوصول إلى اللقطات الخاصة بك، وأيضا حظر الأشخاص في حال كنت ترغب في ذلك، وهناك العديد من الطرق التي يمكن للمستخدمين أن يبحثوا بها عنك على التطبيق مثل استخدام اسم المستخدم الخاص بك، رقم الهاتف، الاسم، وكل هذه يمكن تعديلها من خلال الإعدادات، ولتغيير هذا قم بتحديد الظل في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة، واختر إعدادات، ومن ثم اضغط على حسابي، وبعد ذلك حدد الخيار الذي لا ترغب في الإضافة من قبله.

كيفية حظر شخص ما كنت مع الأصدقاء على سناب شات:

حجب شخص على سناب شات سهل إلى حد ما، ولكنه يختلف فقط طبقا للطريقة التي ترغب في حظره بها، حيث يمكنك حظر شخص أو حذفه، ولحظر الشخص توجه إلى الإعدادات، وحدد “أصدقائي” من القائمة، ومن هنا سترى قائمة الأصدقاء لديك على التطبيق، وبعد ذلك قم بالنقر على المستخدم الذي تريد حظره، واضغط على الأيقونة الموجودة في الجانب الأيسر من معلومات الملف الشخصي، ويمكنك بعد ذلك تحديد “تعديل الاسم”، أو “إزالة الصديق”، أو “الحظر”، ومن ثم اختر “حظر”، وستحصل على رسالة منبثقة تسألك عما إذا كنت متأكد من أنك تريد حظر الشخص، قم بتحديد حظر مرة أخرى وسيتم حظر الشخص.

كيفية حظر شخص من الدردشة معك

لمنع شخص ما من الدردشة معك أو رؤية القصص الخاصة بك، يمكنك فقط النقر مباشرة على اسم المستخدم عندما تكون على شاشة الدردشة، وبعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط الأفقية، وحدد كلمة حظر “Block”.

كيفية حظر شخص قام بإضافتك

انتقل إلى نفس الشاشة الرئيسية باستخدام اسم المستخدم والأصدقاء، وحدد “تمت إضافتي”، وبعد ذلك قم بتحديد اسم الشخص الذي تريد حظره، ومن ثم انقر على رمز الترس، أو مرر لليسار على اسمه، وحدد كلمة “Block”.

كيفية إلغاء حظر شخص ما على سناب شات:

لإلغاء الحظر، انتقل إلى إعدادات مرة أخرى، ومن ثم انتقل لأسفل إلى “محظور”، وهنا ستجد قائمة الأشخاص الذين قمت بحظرهم، ولإلغاء الحظر اضغط على “X” بجانب الاسم، وبذلك سيتم إزالة اسم المستخدم من قائمة المحظورين.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *