الجيل الثاني من Nexus 7 سيحمل نسخة أندرويد 4.3 وبطارية 4000 ميلي أمبير

الجيل الثاني من الحاسب اللوحي Nexus 7 دارت حولة الكثير من الإشاعات والتي قد تحدثت عن معالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro بتردد 1.5 غيغاهرتز وبأن الجهاز سيكون أنحف من الجيل السابق وسيقدم كاميرا خلفية، لكن لم تكن لدينا فكرة عن دقة الشاشة أو الكاميرا، خاصة في ظل غياب الكاميرا الخلفية في الجيل الأول.

باقي المواصفات تتضمن بطارية بسعة تبلغ حوالي 4000 ميلي أمبير ونسخة أندرويد 4.3 التي من المتوقع أن تكشف عنها غوغل خلال نفس المؤتمر بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي. ولم تتطرق الإشاعات بعد عن حجم ذاكرة RAM لكن من المستبعد أن تطرح غوغل الجهاز بسعة أقل من 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

المواصفات الاكيدة غير معلومة حتى الان وعلى عكس توقعات الجميع انه سوف يتم الاعلان عن شكل ومواصفات اللوحي Nexus 7 في مؤتمر  Google I/O 2013 جوجل لم تكشف لنا شيء ولكنها سرّبت جزءًا من شكل الجهاز وذلك من خلال إعلان الفيديو الذي أطلقته لتطبيق Hangouts الجديد الذي أعلنت عنه أمس. الإعلان يتحدث عن ميزات التطبيق التي تحدثنا عنها، لكن في الثانية العشرين من الإعلان نرى الطرف الأسفل للجهاز والذي لا يكشف الكثير عدا عن أنه يقدم ضوءًا تنبيهيًا في الأسفل مشابهًا لذلك الموجود في هاتف Nexus 4 وحاسب Nexus 10، ونرى في محيطه إطارًا فضيًا مشابهًا للجيل الأول:

التسريبات السابقة أشارت إلى شاشة عالية التحديد بدقة 1200×1920 بيكسل ومعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon S4 Pro مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وكاميرا أمامية قادرة على تصوير الفيديو بدقة HD وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير. كما سيكون الجهاز أنحف وأخف وسيعمل بنسخة أندرويد 4.3 المتوقع الكشف عنها تزامنًا مع الكشف عن الجهاز.

في انتظار الجيل الثاني من Nexus 7 في شهر اكتوبر !!! لا تقلق نحن نخمن فقط 🙂

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *