الكتابة عبر الحركة المستمرة مع تطبيق Swiftkey Flow

Swiftkey Flow تتحدى Swype وتضيف خاصية الكتابة عبر الحركة المستمرة

Swiftkey هي أحد أفضل لوحات المفاتيح المتوفرة لأندرويد ، ( هل تذكرون الموضوع الذي تحدثنا فيه عن اهم لوحات المفاتيح لاندرويد ؟ )وذلك بفضل قدراتها التنبؤية العالية التي تقوم بإكمال الكلمات تلقائياً، بل وتوقع الكلمات التالية قبل أن تبدأ بكتابتها حتى، موفرةً الكثير من الوقت والجهد.

المنافس الرئيسي لـ Swiftkey هي لوحة المفاتيح Swype التي تسمح لك بالكتابة عن طريق الإزاحة فوق الحروف بشكل مستمر، وبالتالي تهدف إلى تمكين المستخدم من الكتابة بشكل سريع أيضاً.

اليوم، أعلنت الشركة المطورة للوحة Swiftkey عن إضافة جديدة إلى اللوحة تُدعى Swiftkey Flow، وهي ستتوفر على ما يبدو بشكل اختياري لمستخدمي Swiftkey الذين يرغبون بالكتابة بطريقة التمرير المستمر Swiping، وبالتالي سيتمكن المستخدم من الحصول على كلا الأسلوبين في مكان واحد: أسلوب التنبؤ، وأسلوب الإزاحة معاً، بحيث يساعد كل منهما الآخر بهدف جعل الكتابة أسرع باستخدام هذه اللوحة التي يمكن استخدامها بكلا الطريقتين معاً.

يُذكر أن Swype قامت قبل عدة أشهر بإضافة مُحرك للتنبؤ أيضاً، وبالتالي أصبحت قادرة كذلك على القيام بكلا الوظيفتين، لكن بعد التجربة وجدت أن محركها التنبؤي لا يرقى إلى مستوى ودقة محرك Swiftkey، وخاصة فيما يتعلق باللغة العربية.

للأسف، Swiftkey Flow ليست متوفرة بشكل فوري، بل عليك تسجيل بريدك الالكتروني للحصول على دعوة من أجل تجربة النسخة التجريبية (بيتا) منها.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *