اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر | اسعار موبايلات sony

اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر | اسعار موبايلات sony
اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر | اسعار موبايلات sony

اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر | اسعار موبايلات sony

اسعار موبايلات سوني 2017 – اشتري موبايلات سوني sony بافضل اسعار اون لاين من خلال موقع جوميا وسوق دوت كوم .

اسعار موبايلات سوني 2017 | sony price in egypt

نقدم لكم في الجوالات دوت كوم اسعار موبايلات سوني 2017 ودليل شامل عن اسعار موبايلات سوني 2017 في جمهورية مصر العربية >>> عبر موقع aljawalat.com

اذا كنت تبحث عن اسعار موبايلات سوني , اسعار موبايلات سوني فى مصر 2017 , اسعار موبايلات سوني فى مصر

في هذا المقال سوف تتعرف على :
احدث الموبايلات, احدث اسعار الموبايلات, اسعار احدث الموبايلات sony , اسعار موبايلات سوني 2017, احدث عروض الموبايلات, احدث اسعار الموبايلات 2017, احدث انواع الموبايلات sony , اسعار الموبايلات 2017.

لقد وصلت الى هذا الموضوع بحثا عن اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر او اسعار موبايلات sony ,اسعار موبايلات sony فى مصر 2017 ,اسعار موبايلات ال sony ,اسعار موبايلات sony فى مصر,اسعار جوالات sony ,وايا كان ما تبحث عنه فأنت في المكان الصحيح والمثالي لمعرفة اسعار كافة انواع موبايلات سوني sony في مصر 2017 .

اسعار موبايلات سوني 2017 | اسعار موبايلات sony

اسعار موبايلات سوني 2017 في السعودية | sony phones

 

شركة سوني باليابانية: ソニー株式会社، سوني كابوشيكي كايشا هي مجموعة رائدة ومتخصصة في صناعة إلكترونية، ولها مقران رئيسيآن في نيويورك وطوكيو تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية . ويكيبيديا

شركة سوني الإلكترونيّة شركة إلكترونيّة يابانيّة متخصّصة في إنتاج الإلكترونيّات، ومقرّها الرئيس في مدينة طوكيو العاصمة اليابانيّة، كما ويوجد لها مقرّ آخر في مدينة نيويورك الأمريكيّة. تأسست هذه الشركة عام ألف وتسعمئة وستة وأربعين ميلادي، وقد تمّ تأسيسها على يد “أكيو موريتا”، وكان اسمها الأوّل “شركة طوكيو التقنيّة للاتصالات عن بعد”، ثمّ تمّ تغيير الاسم في عام ألف وتسعمئة وثمانية وخمسين ميلادي إلى “سوني”، كما يعرف إلى يومنا هذا. تعني كلمة سوني في اليابانيّة العامّة الشاب المشرق، وقد كان مسجّل سوني الاختراع الأوّل لهذه الشركة، وذلك في عام ألف وتسعمئة وخمسين ميلادي، وكانت فلسفة الشركة الرئيسة الإبداع والابتكار والتجديد الدائم.

وبعد النجاح الباهر لهذه الشركة تمّ فتح فروعٍ جديدةٍ للشركة في أكثر العالم، كأستراليا، وأوروبا. تُقدّر أرباح هذه الشركة بأكثر من مئة وسبعة عشر مليار دولار أمريكي، كما ويقدّر عدد موظفيها أكثر من مئة وثمانين ألف موظّفٍ رسمي، ومن أهمّ المنتجات التي تصنعها: أجهزة البلاي ستيشن، والراديو، وغيرها من الألعاب الإلكترونيّة.

ليس هذا فقط؛ فالشركة تصنّع معدّات أخرى تشمل التلفاز، والكاميرات، وشاشات الحواسيب، وأجهزة الحاسوب المختلفة، ومعدات سمعيّة وبصريّة، وأنظمة ملاحة شخصيّة.

اشتري موبايلات sony سوني 2017 في السعودية

اسعار موبايلات سوني فى مصر
اسعار موبايلات سوني فى مصر

اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر | sony phones حققت هواتف سوني او sony كما يطلق عليها شهرة واسعة في الأسواق العالمية والمصرية بفضل الإمكانيات الجيدة والتصميمات الجميلة والأسعار المعقولة حققت الشركة نجاحًا واضحًا على الرغم من غياب الشعبية، وتغطي هواتف سوني sony كثير من الفئات والإحتياجات من خلال العديد من الإصدارت المتنوعة من منتجاتها.

وتأمل سوني sony في مزيد من النجاح وتعمل في عام 2017 على تقديم إصدارات قوية جديدة وهواتف تلبي متطلبات المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط.

تتعدد موديلات سوني في الأسواق المصرية وتختلف اسعارها يوم بعد الأخر و لذلك نقدم لكم اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر وللعلم تلك الأسعار بالأسفل هي تحديث أخير بتاريخ اليوم لأخر اسعار هواتف سوني 2017 في يومم كتابة المقال وسوف نخبركم فورر تحديثها في داخل الموضوع ايضا .

شاهد ايضا : مواصفات وسعر اكسبيريا اكس Sony Xperia X Performance

ملحوظة مهمة لتسهيل عملية البحث عن اسعار موبايلات سوني 2017 :

من خلال استخدامك لزر CTRL+F من لوحة المفاتيح الخاصة بك سوف يتم فتح نافذة ومن ثم اكتب بها اسم الموبايل الذى تبحث عنه وان شاء الله سوف تصل اليه بكل سهولة وبالتالى سوف تعرف السعر الخاص به .

يجب عليك البحث بشكل جيد بين اكثر من محل او متجر الكترونى لكى تصل الى افضل سعر للهاتف الذى تريد شراءة ولا تكن كسولا فى هذا ، حتى تستفيد انت من باقى السعر ، واليكم الان متوسط اسعار موبايلات سوني 2017 فى مصر كالتالى :

احدث انواع موبايلات سوني 2017 – اسعار موبايلات سوني 2017 – افضل انواع هواتف سوني في مصر  في مكان واحد مع دليل اسعار موبايلات سوني 2017 على موقع الجوالات دوت كوم دائما محدث باستمرار.

اسعار موبايلات سوني 2017 | اسعار sony

اسعار موبايلات سوني 2017 في مصر | اسعار موبايلات sony

  • سعر موبايل sony سوني  Sony Xperia Z5 Premium Dual هو 8650 جنية مصري
  • سعر موبايل sony سوني  Sony Xperia XA Ultra هو 5850 جنية مصري
  • سعر موبايل sony سوني  Sony Xperia XA هو 4650 جنية مصري
  • سعر موبايل sony سوني  Sony Xperia M5 Dual هو 4499 جنية مصري
  • سعر موبايل sony سوني  Sony Xperia C4 هو 3600 جنية مصري
  • سعر موبايل sony سوني Sony Xperia C5 Ultra Dual Sim غير متوفر الان
  • سعر موبايل sony سوني Sony Xperia Z5 Dual غير متوفر الان
  • سعر موبايل sony سوني Sony Xperia X غير متوفر الان
  • سعر موبايل sony سوني Sony Xperia Z3 Dual غير متوفر الان

للشراء اي من هذة الموبايلات من موقع سوق اضغط هنا

اشتري موبايلات sony سوني 2017 في مصر اون لاين والدفع عند الاستلام حتى باب منزلك :

اسم المنتج الدولة موقع الشراء اشتري الان

موبايلات sony سوني 2017

مصر سوق.كوم souq.com 

موبايلات sony سوني 2017

مصر جوميا jumia.com 

اشتري موبايلات sony سوني 2017 في السعودية

في النهاية :

قدمنا لكم قائمة مبدئية تضم اشهر موبايلات sony سوني واحدثها و التى عليها طلب من ناحية المستهلك وموجودة بالفعل للبيع داخل السوق المصرى ، على ان تساعدونا فى ذلك من خلال اضافة اى موبايل من موبايلات sony  سوني غير موجود فى هذه القائمة من خلال التعليقات على هذا الموضوع باسم الموبايل وسعره الذى قمتم بشرائه به ونحن سوف نقوم بمحاولة تحديث هذه القائمة من الموبايلات بشكل مستمر اذا قدر الله لنا ذلك .

شاهد ايضا :

  1. مواصفات وسعر اكسبيريا ايه شريحتين Sony Xperia XA Dual

  2. مواصفات وسعر اكسبيريا ايه Sony Xperia XA

قدمنا لكم بالاعلي :

قائمة اسعار موبايلات سوني sony , اسعار موبايلات سوني في السوق المصرية مع العلم ان الاسعار بالاعلي هي متوسط اسعار ويجب عليك الدخول الى رابط الموبايل لمعرفة سعر موبايل سوني في مصر 2017 في يوم الشراء وايضا موبايلات سوني واسعارها متغيرة في مصر وليست ثابتة بسبب تغير سعر الدولار في مصر ولكن نحن في الجوالات دوت كوم بحثنا لكم عن احدث موبايلات سوني sony في السوق المصرية وجمعناها لكم في مكان واحد لتسهيل عملية الشراء واختيار افضل موبايل سوني وبالتأكيد سوف نحدث قائمة اسعار موبايلات سوني 2017 في خلال الايام القادمة ان شاء الله .
هام : نرجو من الجميع مشاركة رابط هذا المقال على مواقع التواصل الاجتماعى كالفيس بوك او تويتر او جوجل بلس و المنتديات حتى يستفيد اكبر قدر من الاشخاص الباحثين عن شراء موبايل sony سوني جديد .
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *