اهم الاختلافات بين الجيل الجديد والقديم من جهاز الايبود تتش

الجميع يعلم أن ابل اطلقت الجيل الخامس من جهاز الايبود تتش الى جانب الايفون 5 في نفس المؤتمر بالاضافة الى اعلانها عن الجيل السابع من جهاز الايبود نانو , اجهزة الايبود الجديده حصلت على تغيير يمكن ان يقال عنه جذري , حيث حصل الايبود تتش على شاشة اكبر وبعض الالوان المرحه وفلاش الى جانب الكاميرا الخلفيه , بينما حصل الايبود نانو على شاشة لمسيه متعددة المهام اكبر من الاجيال السابقه بالاضافة الى زر ” هوم ” .

جهاز الايبود تتش الجديد أبهرني بشكل شخصي , وربما يكون قد ابهر الكثيرين , ولكن مالذي يختلف عن الايبود تتش السابق ؟ هنا فيديو يشرح اهم الاختلافات بين الجيل الجديد والقديم من جهاز الايبود تتش , وستلاحظ اول اختلاف هو توفر الالوان والشاشة الكبرى بالنسبه للايبود تتش الجديد , كما يبين الفيديو أن الجديد حصل على فلاش الى جانب الكاميرا الخلفيه , وحامل لوب الجديد الذي يمكن تركيبه وحمل الايبود به , بالاضافة الى منفذ الشحن الصغير الموجود في الايفون 5 .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *