برنامج متابعة الرحلات الجوية FlightRadar24 Free

تابع كل الرحلات الجوية في العالم مباشرة
برنامج متابعة الرحلات الجوية FlightRadar24 Free

Lightradar24 عبارة عن تطبيق رائع خاص بأجهزة الايفون والايباد على حد سواء، يقدم لنا خدمة نحتاجها في كثير من الاحيان لنعرف التفاصيل الضرورية عن كل رحلة طيران في العالم ومتابعة أي طائرة اينما تتواجد في كل لحظة.

فبواسطة Lightradar24 تستطيع ان تعرف اذا كانت الطائرة التي يستقلها عزيز عليك قد غادرت لندن على سبيل المثال، وهي في طريقها الى مطار جدة، والى أين وصلت في هذه اللحظة، كما تستطيع معرفة متى ستهبط وهل ستتأخر وكم ستتأخر وعلى أي ارتفاع تحلق وكم هي سرعتها ناهيك عن المعلومات الخاصة بالطائرة نفسها حتى صورها.

دعونا ننوه اولا ان التطبيق متوفر بنسختين الاولى مجانية والأخرى مدفوعة الثمن، وأما المجانية فتقدم للمستخدم معلومات مختصرة عن الرحلات الجوية، خلافا للنسخة المدفوعة.

فبعد تثبيت النسخة المجانية من التطبيق Flightradar24 free وتشغيلها ستلاحظ الطائرات في الجو باللون الاصفر، وهي منتشرة فوق خريطة جوجل المعروفة. تستطيع تكبير الشاشة لترى الطائرات بوضوح اكثر، فتتعرف على اتجاه كل طائرة وتلاحظ حركتها باتجاه رحلتها في بث مباشر.

وإذا نقرت على الطائرة فإنك ستحصل على رقم الرحلة ونوع الطائرة ولأي شركة طيران تابعة، وبهذا ستتمكن من متابعة هذه الطائرة الى ان تصل هدفها، وتطمئن على من فيها.

اما في النسخة المدفوعة فعندما تنقر على الطائرة على الشاشة تحصل إضافة الى المعلومات السابقة، على تفاصيل اوفى، مثل الشركة المالكة للطائرة ومن اين انطلقت والى أي مطار هي متجهة وكم هي سرعتها وعلى أي ارتفاع تسير اضافة الى موديل الطائرة وصور لها.

وتجد في النسخة المدفوعة كذلك امكانية التعرف على كل مطار والطائرات المغادرة والقادمة منه واليه. فعندما تنقر على المطار نفسه تظهر لك لائحة بالطائرات التي غادرت وهناك تتمكن من تحويل اللائحة لترى الطائرة القادمة مع مواعيد الاقلاع والهبوط تتضمن مدة التأخير إذا كان هناك أي تأخير.

ولنفرض انك تتابع الطائرات التي غادرت، وتريد ان ترى طائرة بعينها او رحلة بعينها فعليك النقر ضمن اللائحة على رقم الرحلة الجوية لتنتقل الى مكان تواجد الطائرة في تلك اللحظة، وهذه معلومات رائعة تتيح للمستخدم ان يسير مع الطائرة لحظة بلحظة حتى تصل هدفها، او كما قال احد الظرفاء تستطيع ان تفتح نافذة منزلك لترى ان الطائرة تمر الآن من فوق بيتك.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 3.1.3 أو أحدث .

مناسب: للجميع.

النسخة الأخيرة: 1.3.1 (ظهر في تاريخ 01.10.2010)

الحجم: 0.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

لمن لا يكتفي بما تقدمه النسخة المجانية ولا يرغب بتحميل النسخة المدفوعة وثمنها 3.99 دولار، نعرض عليه استخدام موقع التطبيق على شبكة الانترنت www.flightradar24.com حيث يجد المعلومات الكاملة كما لو انه يستخدم التطبيق المدفوع. ويستطيع الولوج في الموقع عبر جهازه الذكي بدل استخدام التطبيق ليحصل على كامل الخدمات المتوفرة من هذا الموقع وذلك مجانا.

للتنزيل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *