بطارية قابلة للشحن ووسيط تخزين فلاشي بجهاز واحد

الأفكار جنوناً أو إبداعاً في عالم التكنولوجيا ظهرت عبر عشاق ذلك العالم والهواة، وهذا ما تؤكده الفكرة التي طرحها المصمم وونشل هوانج.

وطرح المصمم فكرة تحويل البطارية العادية (مقاس AA ) إلى وسيط تخزين فلاشي، دون فقدان أي من الوظيفتين سواء وظيفة البطارية أو وسيط التشغيل.
وتعمل البطارية بشكل عادي لتشغيل الأجهزة سواء الكاميرا الشخصية أو غيرها وبعد الإنتهاء من إستخدامها تخرجها وتقوم بلف الجزء السفلي ليخرج كابل الـ(USB) لتتحول البطارية إلى وسيط تخزين.
والإبداع في الفكرة أن البطارية نفسها ستكون قابلة لإعادة شحن طاقتها، وسيتم ذلك عبر كابل الـ USB الذي سيستخدم أيضاً في توصيل الجهاز المسمى (AA USB) بالحواسيب ليعمل كوسيط تخزين، حيث تقتصر البطاريات الموجودة في الأسواق على الشحن عبر USB دون وظيفة التخزين.
ولا تزال البطارية تلك في طور التصميم حيث ينتظر أن يتم طرحها مستقبلاً في موقع Kickstarter للحصول على التمويل اللازم من الجماهير لصنعها وطرحها في الأسواق.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *