تحديث أندرويد 4.4.2 يصل الى Galaxy S4 موديل I9500

samsung_galaxy_S4_charging-

بدأت شركة سامسونج اليوم إرسال تحديث أندرويد 4.4.2 إلى النسخة الدولية من هاتف Galaxy S4، وبشكل أكثر تحديدًا فالطراز الذي بدأ باستقبال التحديث هو I9500 (العامل بمعالج Exynos وغير الداعم لـ LTE). وقد بدأ المستخدمون بالحصول على التحديث في كل من روسيا والهند.

التحديث الجديد يجلب كافة ميزات أندرويد 4.4 القياسية، بالإضافة إلى تعديلات في الواجهات، من أبرزها الأيقونات بيضاء اللون في شريط التنبيهات بدل الأيقونات الملونة التي تستخدمها سامسونج في أجهزتها عادةً، كما حصل الهاتف على تحسين في الأداء وتحسين في شاشة القفل عبر إضافة اختصار للكاميرا، كما أصبحت صورة الألبوم عند تشغيل الموسيقى تظهر الآن على كامل شاشة القفل بحجم كبير. وحسنت سامسونج في التحديث من لوحة مفاتيحها الخاصة أثناء استخدام الهاتف بالوضعية الأفقية.

ولكن !!!!

هل سوف تحل مشكلة شحن الاس 4 مع التحديث الى اندرويد كيت كات ؟؟؟ والتي تحدثنا عنها مطولا من هنا :

شحن جالاكسي اس 4 اصبح بطيئ بعد التحديث إلى Android 4.3

وقمنا بمحاولة ايجاد حل لها من هنا :

حل مشكلة الشحن البطيئ لجالكسي اس 4 بعد تحديث جيلي بين 4.3

galaxys4

إطلاق التحديث يتم على مراحل لهذا قد يحتاج إلى بعض الوقت قبل الوصول إلى الشرق الأوسط. على أية حال سيصل تنبيه بوصول التحديث عبر شريط التنبيهات في هاتفك، كما يمكن التحقق من وصول التحديث عبر تطبيق Samsung Kies على جهاز الكمبيوتر.

تابع ايضا : اسماء الاجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد 4.4 كيت كات

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *