تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين الى جالاكسي إس 3 المُعدل والخالي من المشاكل

android-4.3-easter-screen-1024x658

تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين الى جالاكسي إس 3 المُعدل والخالي من المشاكل

عادة شركة سامسونج من جديد الى إستكمال إرسال تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين الى جالاكسي إس 3، بحيث يحمل هذا التحديث حل لكافة عيوب و أخطاء التحديث السابق التي ظهرت لمستخدمي الهاتف الأكثر شهرة وإنتشارًا في العالم الماضي.

أصحاب الهاتف في المملكة المتحدة سيكون لهم السبق في الحصول على التحديث المُعدل او الخالي من المشاكل والأخطاء برقم البرنامج I9300XXUGMK6 بكافة المميزات الجديدة التي قمنا بنشرها مسبقًا وهي على النحو التالي.

– دعم الربط مع ساعة سامسونج الذكية GALAXY GEAR.
– دعم تنفيذ تعليمة TRIM التي تُزيد من سرعة النظام ، إقرأ عن هذا في مقالنا (اندرويد 4.3 يدعم تعليمة TRIM).
– دعم ANT+

– تحديث تعريف معالج الرسوميات GPU لتقديم أداء أفضل.
– واجهات مستخدم جديدة.
– شاشة قفل هاتف جديدة، تطبيقات مصغرة متعددو، تحسين تأثير الإضاءة عند اللمس وإمكانية تغير قياس الساعة وتخصيص رسالة شخصية.
– أنماط شاشة جديدة كما في Galaxy S4 وقدرتها على التكيف وعرض الصور الإحترافية.
– إضافة Daydream.
– إضافة وضع القيادة Driving mode.
– إضافة مركو تنبيهات جديد.
– التحكم بالتنبيهات.
– ميزة النقل الى الذاكرة الخارجية SD card.
– واجهة الإعدادات أصبحت تظهر بشكل تبويبات كما في جالاكسي إس 4 و نوت 3.
– مميزات جديدة S Voice للتحكم بالجهاز من خلال الأوامر الصوتية كما في جالاكسي إس 4.
– تطبيقات جديدة وهي، الحاسبة، الساعة، جهات الإتصال، الألبوم، الموسيقا.
– لوحة مفاتيح سامسونج جديدة Samsung Keyboard.

هذه أهم التحديثات والمميزات التي سيحصل عليها سامسونج جالاكسي الثالث Galaxy S3 مع إصدار Android 4.3، كما يمكنكم الإطلاع على المزيد حول إصدار اندرويد 4.3 جيلي بين بشكل مفصل على النسخة الخام من خلال مقالنا (مميزات اندرويد 4.3).

التحديث سيصل الى جميع الأجهزة في العالم بشكل تدريجي لذلك لا داعي للقلق، هذا ومن الممكن ان يظهر التحديث في بلدك في أقرب وقت مع الإشارة الى عدم معرفتنا بالمواعيد الدقيقة لوصله في كافة البلدان (سنقوم بإبلاغكم فور وصول التحديث للدول العربية).

من المهم قبل البدأ بالتحديث، عمل نسخة إحتياطة لملفاتك ومعلومات المهمة وهذا أمر ضروري جدًا لتلافي والمشاكل الأخطاء التي قد تظهر مع العلم أن تحديث Galaxy S3 سيكون من اندرويد 4.1.2 الى اندرويد 4.3 جيلي بين مباشرةً بدون المرور بأندرويد 4.2.2.

للتأكد من وجود تحديث اندرويد 4.3 “جيلي بين” على Galaxy S3 عبر الهواء OTA يمكن التوجه الى الضبط ثم المزيد ثم معلومات الهاتف وتحديث البرنامج والتأكد من وجود التحديث بوجود شبكة الإنترنت بطبيعة الحالة.

الطريقة الثانية للتحديث يمكن ان تتم بواسطة برنامج سامسونج كيز Samsung KIES المثبت على حاسبك وبعملية توصيل هاتف سامسونج جالاكسي إس 3 بواسطة السلك الأصلي وبوجود شبكة الإنترنت على الحاسب يمكن أيضًا التأكد من وجود التحديث وتحميله الى الهاتف وتثبيته.

الطريقة الثالثة والأخيرة وهي عبر تركيب روم اندرويد 4.3 ”جيلي بين” كاملة وهذه الطريقة تحتاج الى متقدمين وخبراء في التعامل مع نظام اندرويد وهذا ما يفعله المتعجلون للحصول على المميزات الجديدة التي قد تتأخر بالوصول الى الأجهزة في بلدهم، وسنقوم بعرض طريقة تركيب روم اندرويد 4.3 جيلي بين على هاتف سامسونج Galaxy S3 في موضوع خاص لاحقًا.

المصدر: Sam Mobile

هذه التدوينة استهلكت ساعات من الجهد و العمل لافادتك..فلا تبخل عليها بدقيقة لتضغط على ايقونة “غرّد” و “اعجاب” ليستفيد غيرك.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *