تحميل لعبة Despicable Me المرحة للاطفال

Despicable-Me

 

هل شاهدت فيلم Despicable Me ؟ اكيد قد اعجبتك هذة الشخصيات الصفراء الفكاهية , اليوم أعلنت شركة Gameloft المطورة للكثير من الألعاب الضخمة عن لعبة Despicable Me: Minion Rush، وذلك قبل عرض الجزء الثاني من الفيلم في دور العرض.

ستتاح لك الفُرصة الآن لتتقمص دور أحد “المينيون” والاستماع إلى أصواتها المضحكة على جهازك الذكي، بالإضافة إلى مشاركة أصدقائك في تحديات مليئة بالفكاهة والسرعة لتنال رضا رئيسك غرو؛ أكبر شرير وعبقري في العالم. في هذه اللعبة يمكنك اللعب مع أصدقائك والتعرّف على أعلى رصيد حصدوه مع إمكانية إرسال أفضل مزحات “المينيون”.

كما تمكنك اللعبة من تصميم “المينيون” الخاص بك واختيار ملابس متميّزة وأسلحة فتّاكة والمضاعفات التي تزيد من قوّتك، وابدأ قتالك مع فكتور وشخصية جديدة من عالم الأشرار والتي تم إضافتها حصريًا وخصّيصًا لهذه اللعبة، وفقًا للشركة.

لعبة Despicable Me متوفرة مجانًا على متجر غوغل بلاي، وتأتي بحجم 11 ميغابايت تقريبًا، وتتطلب بعد ذلك متابعة تحميل الملفات الضرورية والتي تقترب من 107 ميغابايت.

شاهد هذا الفيديو الممتع عن لعبة Despicable Me

لتحميل لعبة Despicable Me لهواتف الأندرويد :

Google Play Logo11 لانشر Yandex.Shell اصبح مجاني

في انتظار رايكم في التعليقات في الاسفل

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *